كيف تجد افضل توصيات فوركس مجانية وناجحة في التداول!

تداول العملات الأجنبية في سوق الفوركس يعتبر تحديًا مثيرًا وفرصة لتحقيق أرباح مالية مهمة، ولكن التوجيه السليم والتحليل الدقيق يمكن أن يكونا مفتاح النجاح في هذا العالم الديناميكي المعقد. خلال تجربة السعي لتحقيق أرباح ملموسة يبحث متداولي الفوركس عن توصيات فوركس مجانية وناجحة في التداول.

الجدير بالذكر أن يتزايد عدد الأفراد والمواقع التي تقدم هذه التوصيات ولكن يبقى التحدي في اختيار المزود الذي يقدم خدمات جيدة. في هذا التقرير جمع لكم فريق ثقة بروكرز Theqa Brokers كيفية اختيار مزودي توصيات فوركس والخدمات التي يقدمونها.




blue-background

توصيات التداول

توصيات فوركس مجانية وناجحة في عالم تداول العملات الأجنبية يلعب تقديم توصيات التداول دورًا حيويًا لمساعدة المتداولين المبتدئين على اتخاذ قرارات مستنيرة وتحقيق أرباح عالية، وتمثل توصيات التداول فكرة شخص محترف في التداول حول اتجاه سعر الأصل المالي في وقت محدد ويتم ذلك بناًء على تحليلات يقدمها الخبراء الماليين والمحترفين في المجال الذين لديهم خبرة كافية للتوقع الصحيح بتحركات سعر  الأصل المالي. علمًا بأن هذه التوصيات مهمة للمتداول المبتدئ حيث ترشده لأولى خطوات تداوله الصحيحة.

تشمل توصيات التداول على خيارين مناسبين للمتداولين سواء تنفيذ التوصيات تلقائيًا أو يدويًا. فالتوصيات التلقائية مناسبة للمتداول المبتدئ حيث تتبع مسار تداول يتميز بسرعة تنفيذ الصفقات، أما التوصيات اليدوية مناسبة للمتداول المحترف الذي لديه خبرة في صنع قرار تداوله بيده.

 

نبذة عن توصيات فوركس 

سوق الفوركس لا مركزي يضم مجموعة كبيرة من المستخدمين، يعتمد على تقنية تكنولوجية مبتكرة وهي البلوك تشين توفر حماية كبيرة لمعاملات المستخدمين وتقوم بحفظ هذه المعاملات بآمان وشفافية ويستحيل تهكيرها. في توصيات فوركس سوف نتعرف علي الفرق بين التداول و الفوركس كما ذكرنا في الفقرة السابقة مجموعة من التحليلات والتوصيات التي يقدمها خبراء التداول أو روبوتات تداول، تتضمن هذه التوصيات كل ما يحتاجه المتداول من معلومات أساسية مثل سعر الأصل المالي، وقت فتح مركز، نقاط جني الأرباح، أوامر وقف الخسارة.

يحصل المتداولين على هذه المعلومات (توصيات فوركس) من خلال عدة طرق يتبعها مزودي الخدمات مثل إرسال رسائل RSS، أو عبر قنوات Telegram، رسائل نصية SMS، تغريدات، رسائل عبر البريد الإلكتروني، أو عبر المواقع الإلكترونية.

يمكن الحصول على توصيات فوركس من خلال بعض المواقع المجانية ومعرفة ايضا ما هو حكم الفوركس، أو المواقع الإلكترونية لشركات التداول، بجانب برامج التوصيات المدفوعة وتحتاج إلى تكلفة عالية، والمواقع الخاصة بمدراء الحسابات وتكلفتها عالية أيضًا.

 

مزودي توصيات فوركس مجانية وناجحة في التداول

مع تزايد شعبية سوق الفوركس أصبح الكثير من أنواع توصيات التداول متاحة على نطاق واسع من خلال مقدمي خدمات التحليل المالي، ومع ذلك يتعين على المتداولين أن يكونوا حذرين ويقومون بتقييم جودة التوصيات المقدمة قبل الاعتماد عليها في قراراتهم التداولية. وإليكم مجموعة من مزودي توصيات فوركس مجانية وناجحة في التداول: 

1. المتداولون 

المتداولون المحترفون في مجال الفوركس يتطلعون لتقديم أفكارهم ونقل خبراتهم للمتداولين المبتدئين، وهدفهم في ذلك أن يقدموا مساعدة ومعلومات مميزة للمتداولين الآخرين، يمكنك العثور على المتداولين المحترفين الذين يقدمون توصيات فوركس مجانية في المنتديات. يرسل هؤلاء المتداولين توصيات الفوركس بعد إجراء تحليل عميق ودقيق للأصل المالي وتقديم هذه التحليلات والمعلومات الهامة للمتداول.

2. شركات التداول

تعتبر أحد مزودي توصيات فوركس مجانية وناجحة في التداول التي يمكنك الاعتماد عليها في الحصول على معلومات تفيد تداولك، بمجرد حصولك على تسجيل حساب في أحد هذه الشركات، ودفع عمولة التداول مقابل توصيات فوركس. 

علمًا أن ليس كل الشركات تمتلك المصداقية لذلك يجب أن تكون حذرًا بشأن التعامل مع هذه الشركات، ولابد أن تقوم باختبار التوصيات على حساب تداول تجريبي.

3. مدراء الحسابات 

مدير الحسابات الذي توفره شركات التداول يقوم بالسيطرة الكاملة على عمليات التداول الخاصة بحسابك، وعادة لا يهتمون بقرارات التداول الخاصة بك ولكن بالنتائج الخاصة بصفقتك.

4. شركات التداول النصابة

عند البحث عن مزودي توصيات فوركس مجانية وناجحة في التداول لابد أن تأخذ حذرك من شركات التداول النصابة، لأنهم يسعون للحصول على أموالك فقط ويقدمون عروض وخدمات وهمية. بجانب ذلك يلجأون لطرق مخادعة لجذب العملاء. لذلك يُنصح بعدم التعامل مع مثل هذه الشركات لأنها لا تستطيع أن تقدم أي فائدة لك أو لنتائجك التداولية.

 

أنواع توصيات الفوركس

توصيات فوركس مجانية وناجحة

توصيات فوركس مجانية وناجحة

في سوق الفوركس تتعدد أنواع توصيات تداول فوركس لتلبية احتياجات المتداولين المختلفة، والتكيف مع استراتيجياتهم وأهدافهم، ومن بين توصيات الفوركس الشائعة: 

توصيات فوركس يدوية

يعتمد هذا النوع على العقل البشري فيمكنك المكوث أمام شاشة الكمبيوتر لبعض الوقت، ومتابعة الأسواق المالية تبحث عن إشارات وتحليلات تتخذ بها قرار تداول ناجح سواء بالبيع أو الشراء، وقد تستغرق هذه العملية فترة طويلة من التحليلات والتوقعات.

أهم ما يميز هذا النوع من التوصيات أن المتداول يستطيع تقييم سوق الصرف بطريقة أفضل من البرامج، ويتمكن من متابعة تحركاته الغير متوقعة وبالتالي يستطيع تحديد الوقت المناسب للانسحاب من الصفقة، 

هذا النوع من التوصيات مناسب للمتداولين المحترفين الذين لديهم خبرة كافية في مجال التداول والتوقع بمدى نجاح أو خسارة الصفقة.

توصيات فوركس آلية

هذا النوع الثاني من توصيات فوركس مجانية وناجحة في التداول، يختلف اختلافًا كليًا عن النوع الأول، فهنا يعتمد المتداول على روبوت آلي يقوم بتفسير الإشارات وتحليل حركة السوق. يوفر لك البرنامج الآلي استخدام أكثر من أداة مالية في السوق العالمي، ومراقبة جميع تقلبات الأسواق على مدار اليوم طوال الأسبوع. هذا النوع مناسب للمتداول المبتدئ وفي بعض الحالات يستعين المتداول المحترف بتوصيات فوركس اليدوية بجانب الآلية. 

 

كيفية قراءة توصيات الفوركس 

توصيات الفوركس تمثل الشكل التالي:

 EUR\USD @1.1250 شراء 

SL @ 1.1230 – TP @ 1.1280

هذا مثال توضيحي لنموذج توصيات فوركس يوضح تداول تداول العملات اليورو\ دولار أمريكي، وتوضح توصيات فوركس نوع الصفقة، ثم رمز الأداة المالية، مستوى سعر فتح مركز ويكون من 4:5 أرقام تليهم العلامة، ثم يتم توضيح نقاط وقف الخسارة التي يرمز إليها بالرموز التالية: 

  • SL: يمثل هذا الرمز نقطة وقف الخسارة وفي المثال السابق هي التراجع 20 نقطة عن سعر الدخول.
  • TP: تُرمز لنقطة جني الأرباح وفي المثال السابق هي 30 نقطة.
  • TS: ترمز لتحديد أمر الخسارة المتحرك Trailing Stop.

 

معايير اختيار مزودي توصيات فوركس مجانية 

بما أن لديك أكثر من خيار لمزودي توصيات فوركس مجانية وناجحة في التداول، فهذا يجعلك في حيرة لاختيار مزود التوصيات الأفضل، لذلك عندما تختار أحد الأطراف الأربعة التي ذكرناهم في هذا التقرير لابد أن تتأكد من توافر المعايير التالية لضمان تلقي أفضل خدمة وتفادي الوقوع في مصيدة المحتالين: 

  • اطلع على سعر الاشتراك في توصيات الفوركس المدفوعة وقارن السعر بين الـ4 أطراف.
  • اطلع على تقييمات العملاء السابقين واستفد من خبراتهم.
  • اختر مزود التوصيات الذي لديه خبرة كبيرة في المجال.
  • قم بمراجعة سجل المتابعة الخاص بمزود التوصيات.
  • تأكد من نتيجة التوصيات النقدية من أحد الجهات المستقلة.

 

الخدمات التي يقدمها مزودي توصيات فوركس 

يقدم مزودو توصيات فوركس مجانية وناجحة في التداول خدمات تهدف إلى مساعدة المتداولين في اتخاذ قرارات استثمارية مدروسة على سوق الصرف الأجنبي، هذه الخدمات مهمة للمتداولين الذين يرغبون بتحقيق أرباح من تداول فوركس، وتتمثل هذه الخدمات في التالي: 

  • توفير الموارد التعليمية والتدريبية التي تفيد المتداولين المبتدئين.
  • تحليل التوصيات وعرض أنماط الرسوم البيانية لسوق الصرف.
  • توضيح تاريخ التداول متضمنًا حالة الربح أو الخسارة المتوقعة للصفقة ونسبة المخاطرة.
  • توفير مدراء حسابات لحساب التداول الخاص بك. 
  • تحديد مستويات مراكز الدخول والخروج ووقف الخسارة.

 

توصيات فوركس مجانية 

يمثل توفير توصيات فوركس مجانية خدمة قيمة للمتداولين المبتدئين والمحترفين، حيث يمكنهم الاستفادة من تحليلات موثوقة وتوجيهات فورية دون الحاجه إلى دفع رسوم إضافية، تعتبر هذه الخدمة الأكثر إهتمامًا للمتداولين الذين يسعون لتحسين مهاراتهم في تداول العملات الأجنبية. على الرغم من أنها توفر تحليلات بشكل مجاني إلا أن هذا يثير قلق الكثير ولكن لا يوجد ما يثبت أنها جيدة حتى الآن فهي على عكس توصيات فوركس مدفوعة التي تكلف المستخدمين كثيرًا.

تعتمد توصيات الفوركس المجانية على التحليل الفني فترشد المتداولين من خلال شكل المؤشر وتوضيح اتجاه السعر المتوقع، بجانب ذلك تقدم توصيات مجانية للأصول المالية الأخرى مثل العملات الرقمية والذهب غيرها.

إيجابيات توصيات فوركس المجانية 

  • توفر للمتداول استخدامها في أي وقت لأنها لا تحتاج إلى رسوم مالية.
  • إمكانية التداول في أي وقت كما أن الربح من خلالها لا يحتاج إلى تكلفة.
  • يمكن للمتداول استخدامها بشكل سهل وسلس دون تعقيدات.
  • تساعد المتداولين على توفير تحليلات خاصة ببدء الصفقة.

سلبيات توصيات فوركس المجانية 

  • إمكانية استخدامها من قبل أي متداول سواء مبتدئ أو محترف ولكن قد تسبب خسائر كبيرة للمتداول المبتدئ.
  • بما إنها مجانية فهذا يجعلها تفتقر عامل المراقبة على عكس التوصيات المدفوعة.
  • سهلة الانتشار وهذا يجعل عدد مستخدميها كثير، ويكون البعض منهم ليس لديه خبرة في التداول.

 

هل توصيات فوركس المجانية مربحة

بالفعل، مربحة وإذا لم يكن عدد مستخدميها كثير، ولكن حتى تستفاد منها لابد أن تلتزم بالتعامل مع مزود توصيات واحد، حتى تستطيع تحقيق أرباح. فعندما تتعامل مع مزود توصيات واحد ستستطيع مشاهدة النتائج ويفضل أن لا تنتقل لتجربة مزود أخر إلا بعد انتهاء الفترة التجريبية الأولى التي تستغرق من أسبوع حتى 4 أسابيع وتعتمد على عدد الصفقات اليومية.

 

أيهما أفضل التوصيات المجانية أم التوصيات المدفوعة

كما ذكرنا في الفقرات السابقة فيوجد نوعان من توصيات الفوركس أولهما يتم تقديمه بشكل مجاني بينما الأخر يكون بصورة مدفوعة، بالنسبة للتوصيات المجانية فتثير قلق العديد الذين يرون أن طالما الخدمة مجانية ستكون الخدمة متدنية الجودة، على عكس التوصيات المدفوعة التي تقدم خدمات بتكاليف عالية. 

الجدير بالذكر أن مزودي التوصيات المدفوعة يقومون بتحليل السوق بشكل يومي وهذا يتيح للمتداول ما بين 3 إلى 10 صفقات، أما التوصيات المجانية فتوفر صفقة واحدة أو اثنان خلال اليوم ومن المحتمل الربح أو الخسارة.

من المعروف أن الربح من سوق الفوركس يحتاج لمدة لا تقل عن شهر حتى تستطيع حساب أرباحك، وقد يتضمن الشهر أيام ربح وأيام خسارة، فتوفر لك التوصيات المدفوعة الاستفادة من أيام الشهر والوصول لصفقات رابحة. أما التوصيات المجانية تعتمد على الاختيارات ولا توفر أكثر من صفقتين. يحصل المتداول على إشعارات توصيات الفوركس المدفوعة والمجانية عبر الهاتف.

 

أهمية توصيات فوركس

تعتبر توصيات الفوركس من الأدوات الرئيسية التي يعتمد عليها المتداولون في سوق الصرف الأجنبي وهذا يرجع إلى ما تقدمه من تحليلات وتوجيهات من خبراء محترفين في المجال، فترشد المتداول لاتخاذ قرارات تداولية ناجحة، إليك أبرز النقاط التي توضح أهمية توصيات فوركس للمتداول المبتدئ أو المحترف: 

  • الاعتماد على الأدوات المالية التي توفر لك مضاعفة أرباحك.
  • تتيح لك التوصيات جني الأرباح حتى وإن كنت في بداية خطواتك التداولية.
  • توفير الوقت والمجهود فيتولى مزودي التوصيات بالمهام الصعبة وفهم وتقييم التحليلات والبيانات.
  • تضمن لك توصيات فوركس إشعارات فورية توضح لك التقلب اللحظي لحركة الأسعار والاستفادة منه في فتح مركز.
  • تساهم التوصيات في الحد من المخاطر من خلال توضيح تحركات واتجاهات السوق باستمرار.
  • تتيح لك التوصيات اليدوية أو الآلية فرص ناجحة لإدارة الصفقات حيث تستطيع الروبوتات تحليل أعقد الخوارزميات.

 

افضل شركات توصيات فوركس مجانية 

توجد العديد من الشركات التي تقدم خدمات توصيات فوركس مجانية، تتنوع هذه الشركات ما بين الخبرة والدقة والتحليل، الاختيار الصحيح لشركة توصيات فوركس مجانية وناجحة في التداول قد يكون خيارًا حاسمًا لتحقيق النجاح في تداول العملات، وإليك قائمة بأفضل 4 شركات تقدم توصيات فوركس: 

1. شركة Evest  إفيست

 تعتبر شركة Evest أحد الشركات الهامة للتداول العالمي عبر الإنترنت وافضل الشركات متعددة الأصول، فمن خلال تقييم شركة Evest ايفيست وجدنا انها تقدم  خدمات عالية الجودة مقارنة بشركات التداول الأخرى، تتيح للمتداول توصيات فوركس مجانية، حصلت الشركة على تراخيص من قبل الهيئات الرقابية. 

إيجابيات شركة Evest: 

  • توفر خيارات عدة لحسابات التداول من ضمنها حساب التداول الإسلامي.
  • دورات تعليمية وتدريبية للمتداول المبتدئ.
  • تقدم توصيات بيع وشراء يتم إرسال إشاراتها عبر الهاتف.
  • توفر مدراء حسابات.

سلبيات شركة Evest: 

  • يواجه العملاء صعوبة في السحب والإيداع.

 

2. شركة XTB إكس تي بي 

من افضل شركات التداول التي تقدم خدمات تداول عبر الانترنت لأكثر من 13 دولة،اثناء تقييم شركة XTB اكس تي بي وجدنا انها حاصلة على ترخيص هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة، تتيح للمتداولين الوصول للأسواق المالية العالمية، توفر أكثر من 2000 أصل مالي قابل للتداول. 

إيجابيات شركة XTB: 

  • رسوم تداول منخفضة.
  • توفر خدمة عملاء عبر الهاتف والدردشة الحية والبريد الإلكتروني.
  • توفر تقارير وأدوات خاصة بالتحليل الفني والاساسي.
  • تنفيذ سريع للصفقات.

سلبيات شركة XTB: 

  • بعض الأدوات التحليلية والتعليمية تحتاج لاشتراك مدفوع.
  • لا تقبل عملاء أمريكيين.
  • الحد الأدنى للإيداع عالي.
  • فروق الاسعار مرتفعة.
  • لا توفر أوامر وقف الخسارة.

 

3. شركة AvaTrade أفاتريد

أحد شركات التداول الموثوقة التي يرجع تاريخ تأسيسها لعام 2006، تقدم خدمات تداول عالية الجودة، كما وجدنا اثناء تقييم شركة AvaTrade افاتريد أنها حاصلة على تراخيص من قبل الهيئات العالمية، تتيح للمتداول أكثر من أصل مالي قابل للتداول، توفر خيارات عدة لحسابات التداول. 

إيجابيات شركة AvaTrade:

  • توفر موقع ويب شامل.
  • موارد تعليمية مناسبة للمتداول المبتدئ.
  • تنفيذ سريع وآلي للصفقات. 

سلبيات شركة AvaTrade: 

  • نسبة العمولات عالية.
  • يواجه العملاء صعوبة في السحب والإيداع.

 

4. شركة Exness إكسنس 

افضل وسيط مالي يثدم خدمات تداولية وأدوات مالية مميزة، تأسست الشركة عام 2008، من خلال تقييم شركة Exness اكسنس وجدنا انها اتخذت قبرص مقرًا رئيسيًا لها، تقدم لعملائها مجموعة متنوعة من الأصول المالية تتيح لهم الوصول للأسواق المالية العالمية.

إيجابيات شركة Exness: 

  • توفر خيارات عدة لحسابات التداول من ضمنها حساب تداول تجريبي.
  • عمولات منخفضة لفتح حساب تداول بأكثر من 3000 دولار.
  • توفير تقارير تحليل فني للأسواق المالية.
  • توفر بطاقة سحب بنكية في حساب التداول.
  • موقع إلكتروني سهل الاستخدام.

سلبيات شركة Exness: 

  • غير متوفر مدراء حسابات.
  • لا توفر موارد تعليمية للمتداول المبتدئ.
  • تفرض قيود على متطلبات التداول.

 

بعض الأسئلة الهامة قبل استخدام توصيات فوركس 

في النهاية بعد أن وضحنا من خلال هذا التقرير أنواع توصيات فوركس وكيف تحصل عليها، لابد قبل أن تتخذ خطوة الاستعانة بتوصيات فوركس، أن تضع في الحسبان إجابة على هذه الأسئلة: 

1. ما هو نوع استراتيجية التداول التي عليك إتباعها؟

اختيارك لاستراتيجية التداول أمر هام لتحديد ظروف سوق المال، ولنفترض أنه إذا كانت الاستراتيجية التي يتبعها مزود توصيات فوركس في نطاقات، فسيكون لديك خلفية حول وقت الخسارة والربح من خلال اتجاه الاسعار، لذلك لابد أن يكون لديك بديل جاهز لمزود التوصيات.

2. أي خيار من خيارات التداول ستتبع المتأرجح أم اليومي أم سكالبينج؟

كثيرًا ما يفضل المتداولين اتباع التداول قصير الأجل لأنه أكثر استجابة على عكس التداول المتأرجح الذي يتخذ عدة صفقات قد تصل مدتها لشهر، فلابد أن تختار مزود التوصيات الذي يتبع أسلوب التداول الذي تفضله.

3. ما هي مخاطر مزود توصيات الفوركس؟

قد تكون المخاطرة في بعض الحالات كبيرة تجعلك تخسر أموالك، فهل أنت قادر على مواجهة المخاطر القادمة من مزود التوصيات.

على سبيل المثال: في حالة اتباع مزود التوصيات استراتيجية تداول متأرجح مع وقف خسائر كبير على زوج من العملات وليكن الجنية البريطاني مقابل الين الياباني GBP. JPY. فلابد أن تتأكد أن رأس المال المتوفر لديك كاف لهذه الصفقة. حيث أنه في حالة كان وقف الخسارة 250 نقطة وحسابك 500 يورو، فإن المخاطرة بـ 20 يورو ستكون مبلغ قليل لهذه الصفقة لأن وقف الخسارة كبير.

4. ما هي الأدوات المالية، وكم عدد أزواج العملات الأجنبية التي يستخدمها مزود التوصيات؟

إذا كنت ستحصل على مكسب بنسبة 20%، فلابد أن يكون زوج العملات لا يقل عن 15 زوج من العملات وفي هذه الحالة تحتاج لمراجعة حجم حسابك إذا سيغطي التكلفة أم لا.

 

خلاصة توصيات فوركس مجانية وناجحة

في ختام مقالنا حول توصيات فوركس مجانية وناجحة في التداول يظهر أن هذه الخدمة تمثل فرصة قيمة للمتداولين للوصول إلى تحليلات احترافية دون الحاجه إلى دفع رسوم. ولكن سواء كنت ستختار التوصيات المدفوعة أو المجانية اختر مزود التوصيات الذي يقدم لك تحليلات وبيانات ترشدك لصفقة ناجحة، يمكنك مراجعة مزودي التوصيات الذي قدمها لكم موقع ثقة بروكرز Theqa Brokers في هذا التقرير.

 

الأسئلة الشائعة حول توصيات فوركس مجانية وناجحة

سنتعرف معًا على أبرز الأسئلة الشائعة التي تدور في ذهنك بخصوص توصيات فوركس مجانية وناجحة في التداول: 

كيف تداول إذا كنت لا تملك المال؟

يمكنك الاعتماد على المضاربة على حركة أسعار أزواج العملات دون امتلاكها، فإذا كان توقعك بانخفاض السعر فيمكنك البيع بدل الشراء، كما أن المضاربة تتيح لك مضاعفة رأس المال المتداول به.

هل التداول مربح بشكل يومي؟

قد يكون التداول اليومي مربحًا ولكن أمر مرهق ومعقد نسبيًا، فيحمل مخاطرة في حالة كنت متداول مبتدئ وليس لديك خبرة في فهم الأسواق المالية.

هل سوق الفوركس حقيقي؟

سوق الفوركس أو سوق العملات الأجنبية يعد أكبر سوق للتداول في العالم، تصل معاملاته اليومية لأكثر من 5 تريليون دولار، يعمل سوق الفوركس 5 أيام في الأسبوع طوال 24 ساعة.

استشارة مجانية عبر الواتساب

أرسل رسالة الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منصة مقارنة مستقلة وخدمة معلومات تهدف إلى تمكينك بالمعرفة لاتخاذ قرارات مُحتملة. بينما نظل مستقلين ، قد يؤثر التعويض الذي نتلقاه على العروض المعروضة على موقعنا.

في Theqa Brokers، نلتزم بتقديم رؤية شاملة وغير متحيزة لوسطاء التداول عبر الإنترنت. تم تصميم منصتنا بهدف واحد: تزويد المتداولين، سواء كانوا محترفين أو مبتدئين، بالرؤى المهمة والمراجعات التفصيلية التي يحتاجون إليها للتنقل في المشهد المعقد للتداول في الأسواق المالية. نحن ندرك أهمية المعلومات الموثوقة في اتخاذ قرارات تداول سليمة، ولهذا السبب يقوم فريق الخبراء لدينا بإجراء أبحاث وتحليلات دقيقة لكل وسيط للتأكد من أن المحتوى الخاص بنا دقيق ومفيد.

إن استقلالنا هو حجر الزاوية في خدمتنا. نحن نؤمن بالشفافية والصدق، مما يضمن حصول قرائنا على رؤى حقيقية. في Theqa Brokers، تعتبر رحلة التداول الخاصة بك ونجاحك من أهم أولوياتنا، ونحن نسعى جاهدين لنكون مصدرك المفضل لجميع معلومات وسطاء الفوركس والتداول عبر الإنترنت. 

ينطوي التداول والاستثمار في الأسهم والمشتقات ذات الرافعة المالية وغير ذلك من الأوراق المالية القابلة للتداول على مخاطر كامنة وقد يؤدي إلى خسارة رأس المال المحتملة. يعتبر من الأعمال عالية المخاطر ، ويتأثر بعوامل مختلفة مثل المخاطر الاقتصادية والتضخم وتقلبات القيمة السوقية. تعتبر مشتقات OTC ذات الرافعة المالية أدوات معقدة تنطوي على مخاطر عالية لخسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. ما بين 74-89٪ من حسابات المستثمرين الأفراد يخسرون المال عند تداول المشتقات خارج البورصة مع الرافعة المالية. يجب عليك تقييم ما إذا كنت تستطيع تحمل المخاطر العالية لفقدان رأس المال بعناية.

معلومات الاتصال

brokers@theqabrokers.com Arch. Makarios III Avenue 169-171, Limassol +357 95 198232 theqabrokers.com

الشروط والأحكام

Index