تقييم وسيط التداول XTrade

تقييم شركة XTrade (تقييم شركةإكس تريد)
تقييم شركة XTrade

تقييم شركة XTrade إكس تريد هو 4/5

نمنح الوسيط جائزة 4 من أصل 5 نجوم عن جدارة. تتميز XTrade بظروف تداول مستقرة وموثوقة، مدعومة بفروق أسعار ثابتة وشفافية دون أي رسوم مخفية. منصة الوسيط القوية عبر الإنترنت، والتي تكملها مجموعة من أدوات التداول الشاملة، تلبي بشكل فعال الاحتياجات المتنوعة للمتداولين.

تعمل شركة XTrade إكس تريد على زيادة نطاقاتها بشكل مستمر وتضيف إمكانية الوصول الفوري إلى العملات المشفرة الأكثر شيوعًا والمتوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مباشرة من خلال منصة التداول: بيتكوين وبيتكوين كاش ولايتكوين وإثيريوم وريبل وغيرها من العملات الرقمية.

وجد في تقييم Theqa Brokers ثقة بروكرز أن XTrade إكس تريد تقدم حلولاً وأدوات تقنية متنوعة لتحسين ظروف التداول، إلى جانب تكاليف مخفضة مع عدم وجود سياسة عمولة ولكن فروق أسعار ثابتة فقط (على سبيل المثال، فروق الأسعار بين أسعار الشراء والبيع لـ EUR/USD 2-5 نقاط). تم تصنيف رسوم XTrade إكس تريد في مرتبة منخفضة بتقييم إجمالي قدره 8.9 من أصل 10 بناءً على اختباراتنا ومقارنتها بأكثر من 500 وسيط آخر.

شركة XTrade إكس تريد

وسيط الاستثمار في العقود مقابل الفروقات مملوك لشركة XTrade Group Limited ويقع مقرها الرئيسي في ليماسول، قبرص. وتمتلك الشركة العديد من العلامات التجارية التابعة، بما في ذلك XTrade Europe Ltd. وXTrade International Ltd التي تخدم العملاء من دبي إلى أوروغواي.

نرى في Theqa Brokers أن شركة XTrade إكس تريد هي وسيط موثوق به مع لوائح CySEC. توفر XTrade إكس تريد تكنولوجيا تداول جيدة مع اختيار المنصة وفروق الأسعار على أساس متوسط منخفض، وفتح الحساب سريع، وهناك مجموعة مختارة من أدوات الفوركس وعقود الفروقات.

مدي مصداقية شركة XTrade إكس تريد

XTrade إكس تريد ليست شركة مساهمة عامة ولا تدير بنكًا. تخضع XTrade إكس تريد للتنظيم في ولايات قضائية متعددة وتوفر لمتداولي الفوركس وعقود الفروقات منصة التداول الخاصة بها، ولكن مع ما لا يزيد عن 200 رمز يمكنك تداولها، فهي تتخلف عن أفضل وسطاء الفوركس.

XTrade إكس تريد مرخصة من قبل الهيئات التنظيمية التالية من المستوى الأول: هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (ASIC)، ويتم تنظيمها في الاتحاد الأوروبي عبر نظام جواز السفر MiFID.

XTrade إكس تريد مرخصة من قبل منظمين من المستوى 1 (موثوقين للغاية)، ومنظم واحد من المستوى 2 (موثوق).
منظمين من المستوى 3 (متوسط المخاطر)، ومنظم واحد من المستوى 4 (مخاطر عالية).

هل شركة XTrade إكس تريد نصابة أم موثوقة؟

تعتبر XTrade إكس تريد وسيطًا آمنًا لأنها مرخصة من قبل CySEC لتوفير تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات منخفض المخاطر. تم تصميم اللائحة مع نظام التعويض في حالة إعسار العميل.
تلتزم مجموعة XTrade إكس تريد والشركة بشكل كامل بتنظيم CySEC، وفقًا لمقرها الرئيسي في قبرص والترخيص الذي حصلت عليه، إلى جانب تنظيم ASIC والعديد من عمليات التسجيل والترخيص عبر منطقة المنطقة الاقتصادية الأوروبية. العلامة التجارية الدولية التي تخدم العملاء في جميع أنحاء العالم تعمل XTrade إكس تريد في ولايات قضائية مختلفة من خلال ترخيصها الذي حصلت عليه لجنة الخدمات المالية في بليز (IFSC).
حتى، في الواقع، هذا الترخيص هو ترخيص خارجي، والذي يعتبر غير آمن بما فيه الكفاية في حد ذاته، تؤكد اللائحة الإضافية من قبل الكيانات الأوروبية أن الوسيط يلتزم بشكل صارم بتدابير الحماية الدولية.
يتم دائمًا فصل أموال العميل كما نرى من خلال مراجعة XTrade إكس تريد الخاصة بنا، مما يعني أن الحساب الذي يتم الاحتفاظ بأصول المتداول فيه منفصل عن أصول الوسيط مما يتيح حماية الأمان والمال، بينما يتم أيضًا فتح كل حساب عميل ضمن صندوق تعويض المستثمرين. .
بالإضافة إلى ذلك، تقوم XTrade إكس تريد بمراقبة عملياتها بشكل مستمر وفقًا للمتطلبات التنظيمية وتوفر أمانًا شاملاً لجميع المعاملات أو عمليات التلاعب المقدمة عبر الإنترنت.
بالإضافة إلى ذلك، وفقًا للوائح التنظيمية، لا يمكن للمتداول أن يخسر أكثر من الإيداع الأولي، حيث قام الوسيط بتطبيق حماية الرصيد السلبي، الأمر الذي يجعل XTrade إكس تريد في المجمل يعتبر وسيط فوركس آمنًا.

التداول في شركة XTrade

لقد وجدنا في موقع تقييم وسطاء التداول Theqa Brokers ثقة بروكرز أن أدوات تداول XTrade إكس تريد أو منتجات التداول يتم تقديمها من خلال نموذج عقود الفروقات أو العقود مقابل الفروقات المشهور، والذي يتيح فرصًا مرنة واسعة للمضاربة على الأسعار دون ملكية خاصة للأصل.

تسمح عقود الفروقات على أسهم XTrade إكس تريد بتداول العقود مقابل الفروقات في جميع أنحاء العالم على الأسهم الأكثر تداولًا – Apple، وGoogle، وNike، وJP Morgan، وIBM، وما إلى ذلك بهامش أولي قدره 5%.

يشمل تداول الفوركس أشهر أزواج العملات العالمية – EUR/USD، USD/JPY، وما إلى ذلك. يوفر نظام التداول XTrade إكس تريد أكثر من 50 زوجًا من العملات الأجنبية برافعة مالية تصل إلى 1:400.

عقود الفروقات على المؤشرات – S&P 500، وDow Jones، وما إلى ذلك. قيمة العقد لمؤشر CFD واحد تساوي السعر المعروض بعملة المؤشر. يقدم الوسيط للسوق فروق أسعار ثابتة بين أسعار الشراء والبيع وبدون عمولات.

عقود الفروقات على السلع – الذهب والفضة والنفط والغاز الطبيعي وما إلى ذلك. قيمة العقد لعقد مقابل الفروقات على سلعة واحدة تساوي السعر المعروض بعملة السلعة. على سبيل المثال، إذا تم تداول عقود الفروقات على الذهب بسعر 1,200.50 دولارًا أمريكيًا، فإن قيمة أونصة واحدة من عقود الفروقات على الذهب تبلغ 1,200.50 دولارًا أمريكيًا.

إضافةً إلى ذلك، تقدم XTrade إكس تريد منصة تداول مرنة ومتعددة الاستخدامات تلبي الاحتياجات المتنوعة لمستخدميها. يتمتع المتداولون بحرية الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأدوات المالية والأسواق، مما يسمح لهم بتصميم استراتيجيات التداول الخاصة بهم وفقًا لاحتياجاتهم وأهدافهم الشخصية. تضمن هذه المرونة أن يتمكن كل من المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة من العثور على بيئة تداول مريحة وفعالة داخل منصة XTrade إكس تريد.

فتح حساب تداول

لتتمكن من استخدام XTrade إكس تريد، يتعين عليك فتح حساب حقيقي أولاً. يعد فتح حساب مع XTrade إكس تريد أمرًا سهلاً للغاية، كل ما عليك فعله هو اتباع خطوات الحساب المفتوح والتحقق من التفاصيل الخاصة بك وتحديد نوع الحساب الذي تفضله، وهناك دليل سريع حول كيفية فتح حساب حقيقي مع XTrade إكس تريد:

المميزات

العيوب

حسابات التداول

من خلال حساب XTrade إكس تريد واحد، يمكنك التداول عبر أجهزة متعددة لا تشكل فرقًا بين المتداولين. في البداية، يمكن للمتداول دائمًا تجربة البيئة الخالية من المخاطر من خلال فتح حساب تجريبي.

يمكنك إما تنمية حسابك بحيث بمجرد وصول الحساب إلى رصيد معين أو الاحتفاظ به، فإنه سيتحول إما إلى حساب مميز برصيد 1000 دولار، وحساب بلاتيني برصيد 5000 دولار، وحساب VIP بقيمة 25000 دولار وفقًا لذلك. لن تكون شروط التداول مختلفة، فهي تتميز بنفس الدعم والتعليم والأخبار والإشارات المتعددة المتاحة. ومع ذلك، هناك تخفيض في الانتشار ومقاطع فيديو تعليمية إضافية متاحة لأصحاب الحسابات البلاتينية وVIP.

رافعة مالية تصل إلى 1:400 تداول بدون عمولة

رافعة مالية تصل إلى 1:400 تداول بدون عمولة، الوصول إلى تنبيهات السوق AutoChartist

رافعة مالية تصل إلى 1:400 وفروق أسعار منخفضة مكافآت VIP وتداول بدون عمولة

رافعة مالية تصل إلى 1:400 الوصول إلى هدايا الشركات الحصرية والمزايا الأخرى

حساب تجريبي

تقدم XTrade إكس تريد للمتداولين خيار فتح حساب تجريبي لاستكشاف ظروف التداول الخاصة بالوسيط. الحسابات التجريبية التي تحتوي على رصيد من الأموال الافتراضية التي تتميز بالأسعار وظروف التداول في الوقت الفعلي تسمح للمتداولين بممارسة التداول قبل فتح حساب حقيقي.

سيتم تمويل الحساب التجريبي فقط في غضون سبعة أيام بعد التسجيل ولا تنتهي صلاحيته.

حساب إسلامي

لا، XTrade إكس تريد لا تقدم حسابات إسلامية. الحسابات الإسلامية، والمعروفة أيضًا باسم الحسابات الخالية من فوائد المبادلة، هي نوع فريد من حسابات التداول المصممة لتلبية متطلبات المتداولين المسلمين. تتوافق هذه الحسابات مع أحكام الشريعة الإسلامية التي تحظر تراكم الفوائد على الأموال المحتفظ بها لليلة واحدة. في حساب التداول التقليدي، يمكن للمتداولين فرض رسوم أو كسب فائدة لليلة واحدة (مبادلة) على المراكز المفتوحة، الأمر الذي يتعارض مع مبادئ التمويل الإسلامي.

ولذلك، تقوم الحسابات الإسلامية بإزالة رسوم المقايضة أو دفعات الفائدة واستبدالها برسوم ثابتة أو لا شيء على الإطلاق، حسب شروط الحساب. ويسمح هذا التعديل للمتداولين المسلمين بالانخراط في الأسواق المالية دون المساس بمعتقداتهم الدينية.

منصات التداول

تقدم مجموعة منصات XTrade إكس تريد بشكل أساسي برامج مملوكة عبر الإنترنت، بالإضافة إلى الاستمرار في التداول مع شركة رائدة في الصناعة MetaTrader4. ومع ذلك، حصلت المنصة الخاصة على العديد من المكافآت، من كل من المتخصصين في هذا المجال والمتداولين. لا تتطلب المنصة التثبيت وتوفر مجموعة غنية من أدوات التداول للتداول الأمثل، بالإضافة إلى أنها غنية بتحليل السوق والتنفيذ السريع للأوامر. تم تصنيف منصات XTrade إكس تريد على أنها ممتازة. لقد اعتبرنا اقتراحه رائعًا نظرًا لأن الوسيط يقدم MT4 وفقًا لمعايير الصناعة، وهو أيضًا منصة خاصة به والتي اكتسبت بالفعل شهرة بسبب ظروفها الرائعة.

الأدوات والميزات المتقدمة

تتضمن المنصة مجموعة من أدوات التداول والميزات المصممة لتسهيل اتخاذ قرارات التداول المستنيرة.


منصة التداول عبر الهاتف

 لكي لا تفوت أي فرصة أبدًا، طورت XTrade إكس تريد منصة قوية للهواتف المحمولة متاحة على أنظمة iOS، وAndroid، وWindows. تعتبر منصة الهاتف المحمول صديقة للعملاء ومدعومة بالتنبيهات وأدوات الرسوم البيانية الاحترافية.


منصة سطح المكتب

 بشكل عام، باعتبارك متداولًا، ستتمكن من الوصول إلى الرسوم البيانية في الوقت الفعلي وجميع عمليات التلاعب الممكنة تقريبًا في منصة الويب أو تطبيقاتها، والتي تعتبر بديهية تمامًا وسهلة الفهم أو الأداء حتى للمبتدئين، بغض النظر عن المحترفين الذين سيجدون كامل قدرة ميزات قوية جدا.

الإيداع

تم تصميم إيداع الأموال في حساب XTrade إكس تريد ليكون عملية بسيطة ويمكن الوصول إليها، وتلبي مجموعة واسعة من التفضيلات والاحتياجات المالية. يتمتع العملاء الذين يتطلعون إلى تمويل حساباتهم بالمرونة للاختيار من بين مجموعة من خيارات الإيداع، مما يضمن توفر الطريقة التي تناسب متطلباتهم على أفضل وجه. قبل الشروع في الإيداع، من المهم للعملاء التحقق من توفر طريقة الإيداع المفضلة لديهم في موقعهم المحدد، والتي يمكن التحقق منها بسهولة على موقع XTrade إكس تريد الرسمي.

تحدد XTrade إكس تريد حدًا أدنى للإيداع أعلى قليلاً من متوسط الصناعة، ولكن يتم تعويض ذلك من خلال سياسة المنصة المتمثلة في فرض رسوم على الودائع بحد أدنى أو بدون رسوم. يسمح هذا النهج للمتداولين بتحقيق أقصى استفادة من ودائعهم عن طريق تقليل التكاليف المرتبطة بتمويل حساباتهم. يختلف الحد الأدنى لمبالغ الإيداع اعتمادًا على نوع الحساب الذي يختار المتداول فتحه، ويتراوح من 250 دولارًا للحساب القياسي إلى 20000 دولار لحساب VIP.

لا تؤكد عملية الإيداع في حساب XTrade إكس تريد على الراحة والمرونة فحسب، بل تعكس أيضًا التزام المنصة بتوفير بيئة تداول سهلة الاستخدام. من خلال تقديم مجموعة واسعة من طرق الإيداع والحفاظ على هيكل رسوم شفاف، تلبي XTrade إكس تريد احتياجات المتداولين من مختلف الخلفيات ومستويات الخبرة. سواء كنت مبتدئًا يتطلع إلى البدء بحساب قياسي أو متداولًا متمرسًا يختار حساب VIP، فإن نظام الإيداع في XTrade إكس تريد مصمم لدعم رحلة التداول الخاصة بك بفعالية.

يمكن للمتداولين إيداع الأموال باستخدام بطاقات الائتمان/الخصم، والتحويلات المصرفية، وAmerican Express، وPayPal، وSkrill، من بين الخيارات الشائعة الأخرى.

لا تفرض XTrade إكس تريد أي رسوم على الودائع، مما يتيح للمتداولين زيادة رأس مال التداول الخاص بهم إلى الحد الأقصى.

السحب

يعد سحب الأموال من XTrade إكس تريد أمرًا بسيطًا ويقدم خيارات متنوعة لتناسب الاحتياجات المختلفة. يجب على العملاء أولاً التحقق مما إذا كانت طريقة السحب المفضلة لديهم متاحة في منطقتهم، وهو ما يمكن القيام به بسهولة على الموقع الرسمي لـ XTrade إكس تريد. تفتخر XTrade إكس تريد بعدم فرض أي رسوم على الإيداع أو السحب من العملاء، مما يجعل العملية أكثر سهولة وفعالية من حيث التكلفة. فيما يلي النقاط الأساسية التي يجب مراعاتها عند الانسحاب من XTrade إكس تريد:

  • خيارات السحب متعددة: يتوفر لدى العملاء مجموعة من طرق السحب تحت تصرفهم، بما في ذلك بطاقات الائتمان/الخصم، والتحويلات المصرفية، وAmerican Express، وPayPal، وSkrill، وغيرها من الخيارات الشائعة.
  • لا توجد رسوم سحب: لا تفرض XTrade إكس تريد أي رسوم على عمليات السحب، مما يسمح للعملاء بإدارة أموالهم بكفاءة أكبر.
  • التحقق مطلوب: تأكد من التحقق الكامل من حسابك قبل البدء في السحب لتجنب أي تأخير أو مشاكل في المعاملة.

تم تصميم السحب من XTrade إكس تريد ليكون عملية خالية من المتاعب، بما يتماشى مع التزام المنصة بتوفير تجربة تداول سلسة. من خلال تقديم مجموعة متنوعة من طرق السحب وإلغاء الرسوم، تضمن XTrade إكس تريد أن يتمتع العملاء بالمرونة والسهولة التي يحتاجون إليها لإدارة استثماراتهم بفعالية. تذكر أن تأخذ في الاعتبار أي نفقات ضرورية أو متطلبات الهامش للتداول عند التخطيط لعمليات السحب الخاصة بك، حيث يمكن أن يؤثر ذلك على الإدارة العامة لأموالك داخل المنصة.

الأصول المتاحة للتداول

تقدم XTrade إكس تريد أكثر من 500 أداة مالية قابلة للتداول موزعة على مجموعة متنوعة من الأصول التي تشمل المؤشرات والسلع والأسهم والفوركس والعملات المشفرة وصناديق الاستثمار المتداولة والسندات وعقود الفروقات.

المؤشرات

يمكن أن تمثل الأسهم أو مؤشرات الأسهم مجموعة محددة من أكبر الشركات في دولة ما أو يمكن أن تمثل سوقًا محددة للأوراق المالية. إنها مؤشرات سوق الأوراق المالية الفعلية التي تقيس قيمة قسم معين من سوق الأوراق المالية.


المعادن الثمينة

 يتضمن ذلك تداول الذهب والفضة والمعادن الثمينة الأخرى كسلع صلبة قابلة للتداول على أساس العقود.


الفوركس

تداول العملات الأجنبية، أو تداول العملات أو العملات الأجنبية، ينطوي على سوق صرف العملات حيث يقوم الأفراد والشركات والمؤسسات المالية بتبادل العملات لبعضهم البعض بأسعار عائمة.


الطاقة

يعد التقلب الشديد في أسعار الطاقة بسبب العوامل السياسية والبيئية والعديد من العوامل الأخرى، سمة نموذجية لهذا المنتج، مما يجعله خيارًا تجاريًا شائعًا.


السلع

كما هو الحال مع أسواق صرف العملات، توفر أسواق السلع الأساسية التداول في السلع القابلة للتداول على أساس العقود.

شروط التداول

تعتبر الرافعة المالية فرصة فريدة لتضخيم إمكانات التداول باستخدام أداة الرافعة المالية. ومع ذلك، يجب على كل متداول أن يتذكر أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل لصالحك وكذلك ضدك، لذلك يجب عليك توخي الحذر عند استخدامها ومعرفة المزيد حول كيفية استخدام الأداة بذكاء.

أولًا:

فيما يتعلق بعرض الرافعة المالية XTrade إكس تريد، نظرًا لوجود التزامين تنظيميين رئيسيين، فإن العملاء من مختلف الولايات القضائية سيندرجون تحت مستويات محددة من الرافعة المالية.


ثانيًا:

يُسمح للعملاء الأوروبيين أو هؤلاء المتداولين الذين يعملون بموجب لائحة CySEC، وفقًا للتحديثات الحالية، باستخدام الحد الأقصى للرافعة المالية وهو 1:30.


ثالثًا:

قد يتمتع العملاء الدوليون الذين يعملون من خلال XTrade إكس تريد International برافعة مالية تصل إلى 1:400.

تقييم  شركة XTrade

بناءً على تقييم شركة Theqa Brokers ثقة بروكرز، تعتبر XTrade إكس تريد وسيطًا حسن السمعة يتمتع بشروط تداول آمنة ومواتية للغاية. يقدم الوسيط مجموعة من خدمات التداول المصممة لكل من المتداولين المبتدئين والمحترفين بمبالغ إيداع أولية منخفضة. كواحدة من المزايا الجيدة، تغطي XTrade إكس تريد جميع أنحاء العالم تقريبًا، لذلك يمكن للمتداولين من مختلف البلدان تسجيل الدخول، أيضًا بأقل فروق أسعار.

التصنيف العام لشركة XTrade إكس تريد هو 9.3 من أصل 10 بناءً على اختباراتنا ومقارنتها بأكثر من 500 وسيط، راجع تقييمنا أدناه وقارنه بالوسطاء الرائدين الآخرين في الصناعة. بناءً على تقييم Theqa Brokers ثقة بروكرز، لا يفرض الوسيط أي رسوم إيداع/سحب، ومع ذلك، فإنه يفرض رسوم حساب غير نشط تصل إلى 50 دولارًا أمريكيًا شهريًا ويتم تقييمها على حسابات XTrade إكس تريد غير النشطة.

رسوم السحب أو رسوم الإيداع لدى XTrade إكس تريد هي 0 دولار، مما يعني أن الوسيط يغطي نفقات المعاملات ما لم يتطلب البنك الخاص بك أو طريقة الدفع بعض رسوم الأداء في حالة التحويلات البنكية. إذا قمت بالإيداع عبر بطاقة الائتمان، فسيتم إرجاع أي مبالغ سحب إلى بطاقة الائتمان تلك. وبالمثل، إذا تم الإيداع عن طريق التحويل المصرفي، فسيتم تحويل عمليات السحب مرة أخرى إلى حسابك المصرفي. 

تعليم التداول

تلتزم XTrade إكس تريد بتزويد عملائها بموارد تعليمية شاملة للتداول، تلبي احتياجات المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة. إحدى الميزات البارزة لعروضهم التعليمية هي مجموعة واسعة من دروس الفيديو. تغطي مقاطع الفيديو هذه مجموعة واسعة من المواضيع، بدءًا من أساسيات تداول العملات الأجنبية وحتى الاستراتيجيات الأكثر تعقيدًا وتقنيات تحليل السوق. تعتبر طريقة التعلم المرئي هذه مثالية لأولئك الذين يفضلون رؤية المفاهيم على أرض الواقع، مما يجعل استراتيجيات التداول المعقدة أسهل في الفهم والتطبيق في سيناريوهات التداول في العالم الحقيقي. 

بالإضافة إلى دروس الفيديو، تقدم XTrade إكس تريد دورات منظمة لتوجيه المتداولين خلال جوانب التداول المختلفة. تم تصميم هذه الدورات التدريبية لبناء معرفة المتداول بشكل تدريجي، بدءًا من المفاهيم الأساسية قبل الانتقال إلى استراتيجيات وأدوات التداول المتقدمة. تضمن الطبيعة المنظمة لهذه الدورات أن يتمكن المتداولون من اتباع مسار التعلم المنطقي، وهو أمر ضروري لتطوير فهم قوي لعالم التداول. تم تصميم كل دورة بعناية لتوفير رؤى قيمة ومهارات عملية يمكن تطبيقها في قرارات التداول. 

بالإضافة إلى مسارات التعلم الأكثر تنظيمًا، توفر XTrade إكس تريد أيضًا مسردًا شاملاً ومدونة يتم تحديثها بانتظام. يعد المسرد موردا لا يقدر بثمن للمبتدئين، حيث يساعدهم على التعرف على المصطلحات المعقدة المستخدمة في التداول. وهو بمثابة دليل مرجعي سريع لفهم المصطلحات والمفاهيم المحددة التي تمت مواجهتها أثناء التداول. من ناحية أخرى، تقدم المدونة تجربة تعليمية ديناميكية، مع مقالات تغطي اتجاهات السوق والتحليلات والرؤى حول استراتيجيات التداول. يضمن هذا المزيج من الموارد حصول المتداولين على المعرفة الأساسية اللازمة لبدء التداول والتعليم المستمر المطلوب للتنقل في الأسواق بنجاح.

 خدمة العملاء

بناءً على تقييم Theqa Brokers ثقة بروكرز، توفر XTrade إكس تريد أيضًا دعمًا متعددًا يزيد من تجربة التداول ويجعلها عملية سلسة. حصل دعم العملاء في XTrade إكس تريد على تصنيف ممتاز بتقييم إجمالي 8.3 من أصل 10 بناءً على اختباراتنا. يوفر الوسيط دعمًا شاملاً متاحًا بلغات متعددة. لقد حصلنا على بعض الردود الأسرع والأكثر دراية مقارنة بالوسطاء الآخرين. المشكلة الرئيسية هي أن دعم الوسيط غير متوفر في عطلات نهاية الأسبوع

يمكنك التواصل مع فريق العملاء من خلال الدردشة المباشرة أو البريد الإلكتروني أو خطوط الهاتف.

نظرًا للتغطية الدولية أيضًا، يوجد دعم متعدد اللغات ومراكز تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

اراء حول شركة إكس تريد

في ختام تقييم XTrade إكس تريد، يوفر الوسيط ظروفًا مستقرة وموثوقة للتداول. تقوم الدعائم الأساسية لعروضهم الرئيسية على انتشار ثابت دون أي رسوم مخفية، ومنصة قوية على الإنترنت ومجموعة متنوعة من أدوات التداول الشاملة. باعتبارها وسيطًا منظمًا، تتبع الشركة القواعد الصارمة لحماية العميل إلى جانب أمن الأموال وبيئة التداول الآمنة. والأمر الممتع أيضًا هو أن XTrade إكس تريد تدعم المتداولين لديها بوسائل مختلفة، بدءًا من الدعم الممتاز وحتى رسوم المعاملات المالية البالغة 0 دولار، فضلاً عن الطرق المدعومة على نطاق واسع.

لقد خلصنا إلى أن مرونة XTrade إكس تريد فيما يتعلق بالمنصات وأزواج العملات وعدد من الحلول المقدمة تعد ميزة متكاملة حقًا. يقدم الوسيط تكاليف تنافسية ومواد تعليمية ممتازة مناسبة للمتداولين من مختلف المستويات.

بناءً على النتائج التي توصلنا إليها وآراء الخبراء الماليين، تعد XTrade إكس تريد مفيدة لما يلي: مبتدئين، المتداولين المتقدمين، التداول الاحترافي، الاستثمارات، المتداولون الذين يفضلون منصة MT4، المتداولين الخوارزميين أو API، تداول العملات وعقود الفروقات، مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول، دعم جيد للعملاء، مواد تعليمية وبحثية ممتازة.

الرأي النهائي حول تقييم Xtrade

في تلخيص مراجعتنا الشاملة لـ XTrade، نمنح الوسيط جائزة 4 من أصل 5 نجوم عن جدارة. تتميز XTrade بظروف تداول مستقرة وموثوقة، مدعومة بفروق أسعار ثابتة وشفافية دون أي رسوم مخفية. منصة الوسيط القوية عبر الإنترنت، والتي تكملها مجموعة من أدوات التداول الشاملة، تلبي بشكل فعال الاحتياجات المتنوعة للمتداولين. باعتبارها كيانًا منظمًا، تلتزم XTrade بمعايير صارمة لحماية العملاء، وضمان أمن الأموال والحفاظ على بيئة تداول آمنة.

جانب آخر جدير بالملاحظة في XTrade هو التزامها بدعم المتداولين. ويتجلى ذلك في دعم العملاء الاستثنائي، ورسوم المعاملات الصفرية، ومجموعة متنوعة من طرق الدفع المريحة. علاوة على ذلك، فإن تنوع XTrade في خيارات المنصة، والمجموعة الواسعة من أزواج العملات، وحلول التداول المتنوعة تمثل ميزة كبيرة. إن هيكل التكلفة التنافسي للوسيط، إلى جانب الموارد التعليمية من الدرجة الأولى، يجعله خيارًا قويًا للمتداولين على جميع مستويات المهارة. في حين أن هناك دائمًا مجال للتحسين، مما يمنع الحصول على تصنيف 5 نجوم كامل، إلا أن XTrade تبرز كوسيط يستحق الثناء للغاية في مشهد التداول التنافسي عبر الإنترنت.

كيف تساعدك شركة ثقة بروكرز في التداول ؟ 

تعمل شركة Theqa Brokers كحليف لا غنى عنه للمتداولين، حيث تقدم منصة شاملة تلبي احتياجات المشاركين في السوق المبتدئين وذوي الخبرة. ومن الأمور الأساسية في مساعدتها توفير مراجعات مفصلة وغير متحيزة لمجموعة واسعة من وسطاء التداول، وتحليل الجوانب بدقة مثل هياكل الرسوم، وسهولة استخدام المنصة، وجودة خدمة العملاء، والامتثال التنظيمي. تعتبر هذه المعلومات ضرورية لاتخاذ قرارات مستنيرة، خاصة بالنسبة للمتداولين الجدد الذين يحددون الوسيط الذي يتوافق بشكل أفضل مع أهدافهم التجارية وتحمل المخاطر. 

بالإضافة إلى مراجعات الوسطاء، تعمل شركة Theqa Brokers على إثراء معرفة المتداولين بمجموعة واسعة من الموارد التعليمية، بما في ذلك تحليل السوق واستراتيجيات التداول والرؤى المتعلقة بالمؤشرات الاقتصادية. تعتبر هذه الموارد حيوية لفهم ديناميكيات السوق وصياغة استراتيجيات تداول مستنيرة، مما يؤدي في النهاية إلى تعزيز كفاءة التداول وصنع القرار.

إضافةً إلى ذلك، تعمل شركة Theqa Brokers كدليل شامل عبر الأسواق المالية التي غالبًا ما تكون معقدة وسريعة التطور. من خلال توفير أحدث الأخبار والاتجاهات والأدوات التحليلية، فإنه يزود المتداولين بالمعلومات اللازمة لفهم تحركات السوق وتأثيراتها المحتملة. بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى التعمق أكثر، تقدم Theqa Brokers تحليلًا متعمقًا لمنصات التداول المختلفة، وتسليط الضوء على ميزات مثل إمكانات الأتمتة، وأدوات التحليل الفني، وخيارات إدارة المخاطر. 

هذا لا يساعد المتداولين في اختيار المنصة الأكثر ملاءمة فحسب، بل يمكّنهم أيضًا من الاستفادة من هذه المنصات إلى أقصى إمكاناتهم. من خلال الجمع بين المحتوى التعليمي والأدوات والرؤى العملية، تضمن Theqa Brokers أن المتداولين مجهزون جيدًا للتنقل في الأسواق، واتخاذ قرارات ذكية، ومتابعة أهدافهم التجارية بثقة ووضوح أكبر.

كيف تساعدك شركة ثقة بروكرز في التداول مع شركة إكس تريد؟

تلعب شركة Theqa Brokers ثقة بروكرز دورًا محوريًا للمتداولين الذين يعتبرون Xtrade إكس تريد منصة التداول المفضلة لديهم، حيث توفر مراجعة شاملة ومفيدة تعمل كدليل حاسم في عملية صنع القرار. تتناول هذه المراجعة عروض Xtrade إكس تريد بدقة، وتتعمق في تفاصيل شروط التداول الخاصة بها، وميزات المنصة، ومجموعة متنوعة من الأدوات المتاحة. ومن الأمور ذات القيمة بشكل خاص التحليل التفصيلي لهيكل رسوم Xtrade إكس تريد ، بما في ذلك فروق الأسعار الثابتة وغياب الرسوم المخفية، وهو اعتبار بالغ الأهمية للمتداولين المهتمين بالتكلفة.

تسلط شركة Theqa Brokers ثقة بروكرز الضوء أيضًا على البيئة التنظيمية التي تعمل بها  Xtrade إكس تريد ، مما يضمن للمتداولين المحتملين فهم مستوى الأمان وحماية العملاء المقدمة. بالإضافة إلى ذلك، تتناول المراجعة سهولة استخدام منصة Xtrade إكس تريد ، وكفاءة دعم العملاء، ومجموعة متنوعة من الموارد التعليمية المتاحة، وكلها حيوية لتجربة تداول شاملة.

تعمل شركة Theqa Brokers ثقة بروكرز على تعزيز رحلة التداول مع Xtrade إكس تريد من خلال تقديم نصائح واستراتيجيات مخصصة، مما يساعد المتداولين على الاستفادة من ميزات Xtrade إكس تريد إلى أقصى إمكاناتهم. على سبيل المثال، فإن التحليل المتعمق لأدوات التداول الشاملة الخاصة بـ Xtrade إكس تريد يزود المتداولين بالمعرفة حول كيفية استخدام هذه الأدوات بشكل فعال لتحليل السوق واتخاذ القرار. 

كما تسلط شركة Theqa Brokers ثقة بروكرز الضوء على المرونة والمزايا التي تتمتع بها أنواع حسابات Xtrade إكس تريد المختلفة، مما يساعد المتداولين في اختيار الحساب الذي يناسب أسلوبهم في التداول ومستوى خبرتهم. من خلال تقديم مثل هذه الأفكار التفصيلية والمستهدفة، تضمن شركة Theqa Brokers ثقة بروكرز أن المتداولين، سواء كانوا مبتدئين أو محترفين متمرسين، مستعدون جيدًا للتنقل في منصة Xtrade إكس تريد. يعد هذا الدعم لا يقدر بثمن بالنسبة للمتداولين الذين يهدفون إلى تحسين استراتيجيات التداول الخاصة بهم وزيادة إمكاناتهم للنجاح مع Xtrade إكس تريد.

الأسئلة الشائعة حول XTrade

ما هي Xtrade اكس تريد؟

Xtrade هو وسيط عالمي لعقود الفروقات يقدم خدمات التداول عبر الإنترنت لعملاء التجزئة والمؤسسات في جميع أنحاء العالم. تأسست الشركة في عام 2010 وتخضع لرقابة العديد من السلطات المالية مثل CySEC في قبرص وASIC في أستراليا.

ما هي منصات التداول التي تقدمها Xtrade؟

تقدم Xtrade منصة تداول خاصة تسمى منصة Xtrade، وهي متاحة لكل من أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة. تتميز المنصة بأدوات رسم بياني متقدمة ومؤشرات تحليل فني وواجهة سهلة الاستخدام.

ما هي الأدوات المالية التي يمكنني تداولها مع Xtrade؟

تقدم Xtrade مجموعة واسعة من الأدوات المالية للتداول، بما في ذلك أزواج عملات الفوركس والسلع والمؤشرات والأسهم. تقدم الشركة أكثر من 1000 أصل قابل للتداول، مع فروق أسعار تنافسية وعمولات منخفضة.

كيف يمكنني إيداع وسحب الأموال مع Xtrade؟

تدعم Xtrade مجموعة متنوعة من طرق الإيداع والسحب، بما في ذلك التحويلات المصرفية وبطاقات الائتمان/الخصم وSkrill وNeteller والمزيد. الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار، والحد الأدنى للسحب هو 20 دولارًا. تتم معالجة عمليات السحب خلال يوم عمل واحد.

هل تقدم Xtrade أي موارد تعليمية أو دعم للعملاء؟

تقدم Xtrade مجموعة متنوعة من الموارد التعليمية لمساعدة المتداولين على تحسين مهاراتهم ومعرفتهم في التداول، بما في ذلك الندوات عبر الإنترنت ودورات التداول وتحليل السوق. بالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة دعمًا للعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة بلغات متعددة.

مراجعات المستخدم

لم يتم العثور على تعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منصة مقارنة مستقلة وخدمة معلومات تهدف إلى تمكينك بالمعرفة لاتخاذ قرارات مُحتملة. بينما نظل مستقلين ، قد يؤثر التعويض الذي نتلقاه على العروض المعروضة على موقعنا.

في Theqa Brokers، نلتزم بتقديم رؤية شاملة وغير متحيزة لوسطاء التداول عبر الإنترنت. تم تصميم منصتنا بهدف واحد: تزويد المتداولين، سواء كانوا محترفين أو مبتدئين، بالرؤى المهمة والمراجعات التفصيلية التي يحتاجون إليها للتنقل في المشهد المعقد للتداول في الأسواق المالية. نحن ندرك أهمية المعلومات الموثوقة في اتخاذ قرارات تداول سليمة، ولهذا السبب يقوم فريق الخبراء لدينا بإجراء أبحاث وتحليلات دقيقة لكل وسيط للتأكد من أن المحتوى الخاص بنا دقيق ومفيد.

إن استقلالنا هو حجر الزاوية في خدمتنا. نحن نؤمن بالشفافية والصدق، مما يضمن حصول قرائنا على رؤى حقيقية. في Theqa Brokers، تعتبر رحلة التداول الخاصة بك ونجاحك من أهم أولوياتنا، ونحن نسعى جاهدين لنكون مصدرك المفضل لجميع معلومات وسطاء الفوركس والتداول عبر الإنترنت. 

ينطوي التداول والاستثمار في الأسهم والمشتقات ذات الرافعة المالية وغير ذلك من الأوراق المالية القابلة للتداول على مخاطر كامنة وقد يؤدي إلى خسارة رأس المال المحتملة. يعتبر من الأعمال عالية المخاطر ، ويتأثر بعوامل مختلفة مثل المخاطر الاقتصادية والتضخم وتقلبات القيمة السوقية. تعتبر مشتقات OTC ذات الرافعة المالية أدوات معقدة تنطوي على مخاطر عالية لخسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. ما بين 74-89٪ من حسابات المستثمرين الأفراد يخسرون المال عند تداول المشتقات خارج البورصة مع الرافعة المالية. يجب عليك تقييم ما إذا كنت تستطيع تحمل المخاطر العالية لفقدان رأس المال بعناية.

معلومات الاتصال

brokers@theqabrokers.com Arch. Makarios III Avenue 169-171, Limassol +357 95 198232 theqabrokers.com

الشروط والأحكام