تحذير: قائمة أسماء شركات التداول النصابة

في عالم التداول الرقمي تعتبر شركات التداول أدوات حيوية للمستثمرين الذين يسعون للاستفادة من فرص السوق وتحقيق العوائد المالية. ومع انتشار التكنولوجيا وزيادة الوعي بالتداول الإلكتروني أصبح من السهل على المستثمرين الوصول إلى مجموعة واسعة من شركات التداول. 

ومع ذلك ينبغي على المستثمرين أن يكونوا حذرين ويقومون بالبحث الجيد قبل اختيار شركة التداول المناسبة لهم فعلى الرغم من وجود العديد من شركات التداول الموثوقة والمرخصة، إلا أن في الفترة الأخيرة برزت قائمة بأسماء شركات التداول النصابة التي تستهدف المتداولين غير الحذرين بتقديم خدمات ووعود وهمية ليس لها أساس من الصحة.




blue-background

هل يوجد عمليات نصب داخل سوق التداول؟

قائمة أسماء شركات التداول النصابة

بالطبع، عالم التداول كبير ومتسع وله أفرع عديدة ومع التطور التكنولوجي واستخدام أساليب التلاعب في الخدمات المقدمة من الشركات الوهمية أصبح هناك الكثير من عمليات النصب بأشكال مختلفة، لذلك عندما يدخل المتداولين المبتدئين عالم التداول ينتابهم خوف شديد من الوقوع كصيدة سهلة في القائمة السوداء لشركات التداول.

علمًا بأن التداول نفسه ليس نصب ولكن عمليات النصب تكون حول الخدمات التي تقدمها الشركة أو عمليات السحب والإيداع بهدف الاستيلاء على أموال المستثمرين. ليس فقط يكتفي الأشخاص بتقديم خدمات وهمية حول شركات تداول نصابة ولكن يتم التلاعب باسم الشركات الموثوقة مثل ما حدث مع شركة ستايت ستريت.

قائمة أسماء شركات التداول النصابة

عندما يتعلق الأمر بالتداول الرقمي يجب على المستثمرين أن يكونوا يقظين للتعامل مع شركات التداول الموثوقة، والحذر من الشركات المحتالة، لذلك إليك قائمة تحتوي على أبرز 9 شركات تداول غير موثوقة: 

1. شركة Sure9

تتصدر شركة Sure9 القائمة السوداء لشركات التداول النصابة التي ظهر نشاطها في المملكة العربية السعودية، وبدأت بالترويج لخدماتها الوهمية على صفحات التواصل الاجتماعي، والإدعاء بأنها شركة موثوقة وآمنة للاستيلاء على أموال الناس، تعمل الشركة في مجال التجارة الإلكترونية التسويق الإلكتروني والمبيعات والترويج لمنتجات تخص الشركة. 

تبدأ بعرض خدماتها ومنتجاتها على الجمهور وتحاول إقناعهم ببعض الوعود والعروض الوهمية لدفع 1800 ريال سعودي كتكلفة مبدئية للانضمام للشركة والعمل معها خلال فترات قصيرة تتراوح ما بين ساعتين إلى 4 ساعات، مع إمكانية الحصول على راتب شهري يصل إلى 10000 ريال سعودي. 

تطلب الشركة منهم بعد ذلك الترويج لمنتجاتها وخدماتها وتوفير خصومات تبدأ من 5% على المبيعات والحصول على نسبة عمولة مقابل ذلك.

ما يُثبت نصب الشركة

بعد التعامل مع الشركة أدرك الكثير من الأشخاص أن كل العروض والخدمات الترويجية التي تقوم بها الشركة مجرد سحب للاستيلاء على الأموال، والأدلة التالية هي التي أثبتت نصب الشركة: 

  • الشركة ليس حاصلة على أي ترخيص رسمي من أي جهة حكومية مسئولة من الجهات الرسمية المختصة بشركات التداول سواء في السعودية أو غيرها. 
  • تم تقديم العديد من الشكاوى من ضحايا شركات التداول الذين تعرضوا للنصب من شركة Sure9.
  • تتبع الشركة أسلوب التسويق الشبكي الهرمي لتحقيق مكاسب كبيرة وإغراء الضحايا بالأرباح العالية وبعد جذبهم للشركة يتكبدون بخسائر مالية هائلة.
  • تقدم الشركة منتجات مبالغ في سعرها مع أن جودة المنتجات لا تساوي هذا السعر المعروض.

2. شركة SPAT FZE

شركة SPAT FZE يختلف نشاطها عن الشركة السابقة فهي عبارة عن مركز اتصال يعتبر الوسيط بين العملاء وشركات التداول بهدف دعمها تقنيًا والترويج لها من خلال استخدام خدمات اتصال متقدمة. مع العلم أن كافة الشركات التي تروج لها SPAT FZE هي شركات نصابة مثل ايكويتي وغيرها من الشركات الأخرى.

ما يُثبت نصب الشركة

  • تتبع الشركة أسلوب حلقة الوصل بين شركة التداول والمستثمر من خلال الاتصال من أرقام هواتف  أشهرها الرقم 047769558 فتقوم بالترويح لخدمات الشركة في الأمارات لجذب الأفراد للشركات النصابة والاستيلاء على أموالهم.
  • ولكن سرعان ما كشف الناس هذه الألاعيب وتم تقديم شكاوى عديدة مزودة بصور إثبات للأرقام التي تتواصل معهم. وتبين أن غرض هذه الاتصالات هو جذب الضحايا لشركات نصابة ويقدمون لهم معلومات خاطئة ووعود وهمية بأرباح.
  • عدم امتلاك الشركة أي تراخيص رسمية وهذا يثير الشكوك حولها.

3. شركة فكسنتروم FXC

تضم قائمة أسماء شركات التداول النصابة شركة FXC التي ظهرت على الساحة في عام 2020 وتدعي أنها شركة تداول مرخصة من هيئات رقابية ولكنها لم تقدم أي دليل يثبت ذلك، تحاول الشركة إغراء المستثمرين من خلال عرض خدمات ومنتجات وهمية ووعود بعمولات خيالية وكل هذا ليس له أي أساس من الصحة.

تتبع شركات التداول النصابة أسلوب واحد في عمليات الخداع والنصب في مجال الاستثمار والتداول، توهم المستثمرين بعمولات و أرباح مضمونة.

روجت الشركة بأنها تقدم توصيات تداول لعملائها ثم تعمد خسارتهم فيعودوا للتداول مرة أخرى لتعويض الخسارة وهذا مزيد من الأموال التي تضخ لحساباتهم، هذه طريقة، أما  الطريقة الأخرى خلال عملية السحب والإيداع فيقوم المتداول بالسحب ثم تفرض عليهم رسوم وعمولات لسحب أرباحهم وتقدم أي بيانات مالية مغلوطة لحساباتها.

ما يُثبت نصب الشركة

  • عدم حصول الشركة على أي ترخيص من هيئات رقابية وتواصل ممارسة نشاطها.
  • تستخدم أساليب ترويجية مزيفة على وسائل التواصل الاجتماعي وتنشر شهادات مزيفة وصور وهمية لجذب الضحايا.
  • تقديم العديد من الشكاوى ضد الشركة حول رفض تنفيذ طلبات سحب الأرباح الخاصة بالعملاء والتلاعب في أسعار الأصول.
  • تقدم الشركة عمولات مرتفعة على الإيد  اع قد تصل إلى 100% من قيمة الأصل المالي المودع.

4. شركة دبي للتداول

أحد شركات التداول النصابة التي تروج لنفسها على أنها تقدم خدمات تداول متنوعة، وتهتم بسوق الفوركس، وأنها تحمل ترخيص ولكن كل هذا مجرد إدعاءات مزيفة لجذب المستثمرين والاستيلاء على أموالهم، تقدم العديد من الأشخاص بالشكاوى والقضايا ضد الشركة تتعلق بعدم تنفيذ سحوبات الأرباح للعملاء والتلاعب في أسعار الأصول المالية.

ما يُثبت نصب الشركة

  • استخدمت الشركة أسلوب الترويج لها من خلال الاتصال بالعملاء من أرقام هواتف سعودية وتقديم إدعاءات بأنها مرخصة.
  • على الرغم من إدعاءات الشركة بأن تاريخ تأسيسها يرجع لعام 1995 إلا أنه تم كشف أن تاريخها لم يتعدى الـ 3 أشهر.
  • تفرض الشركة على عملائها استخدام طرق إيداع غير معلنة على الرغم من أنها تقبل الإيداع بالخدمات المعروفة مثل PayPal وغيره.
  • تلاعب في أسعار الأصول على منصاتها وتستخدم استراتيجيات مزيفة ووهمية خداع المستثمرين بأنهم حققوا أرباح.
  • عدم وجود أي ترخيص للشركة من الجهات الرقابية.
  • تستخدم منصات تداول غامضة مما يزيد من الشكوك والتساؤلات حول نشاطها.

5. شركة ستايت ستريت

شركة أمريكية يرجع تاريخ تأسيسها لعام 1792 واتخذت بوسطن مقرًا رئيسيًا لها، تقدم الشركة مجموعة من الخدمات المالية لعملائها، كما أنه تعد واحدة من أكبر البنوك الاستثمارية وشركات إدارة الأصول في العالم، وجب التنويه أن شركة ستايت ستريت شركة استثمارية أمريكية وليس لها أي نشاط تداولي، ولكن تم التلاعب باسم الشركة للاحتيال على المستثمرين وعرض خدمات وهمية غير منطقية.

ما يُثبت نصب الشركة

شركة ستايت ستريت ليست شركة نصابة بل شركة استثمارية ناجحة، ولكن تم التلاعب باسم الشركة من خلال عرض خدمات تدعي أنها تمثل ستايت ستريت، ومن الدلائل التي تثبت ذلك: 

  • عادة تمتلك شركات الاستثمار الكبرة مواقع إلكترونية تقدم معلومات حول خدماتها، وقد يكون عدم توافر موقع شخصي دليل على الاحتيال.
  • عرض عروض وهمية ليس لها أساس من الصحة فهذا لابد أن يكون تنبيه لك بأنها ليست شركة ستايت ستريت.
  • طلب الحصول على معلومات شخصية تخص حسابات بنكية بدون سبب واضح فهذا إشارة كبيرة على النصب والاحتيال.
  • عدم وجود تراخيص رسمية للشركة فإذا لم تتوافر هذه المعلومات تأكد أن هذا مجرد تلاعب باسم شركة ستايت ستريت.

6. شركة Capitalix

من الشركات الناشئة في مجال التداول وتقدم خدماتها إلكترونيًا، والمقر الرئيسي للشركة في سيشيل، حصلت الشركة على ترخيص من قبل هيئة الرقابة المالية بسيشيل FSA، وعلى الرغم من ذلك هناك علامات استفهام كثيرة حول نشاط الشركة والمعلومات الإضافية الخاصة بخدماتها وعروضها. بجانب ذلك تم تقديم العديد من الشكاوى المتعلقة بعمليات السحب والإيداع، هذه الشكوك تثير القلق وتحتاج إلى التحقق بشكل دقيق حول نشاط الشركة.

ما يُثبت نصب الشركة

  • لابد من الحصول على ترخيص من الهيئات الرقابية المرموقة وعلى الرغم من حصول الشركة على ترخيص من هيئة الرقابة المالية في سيشيل FSA ولكن هذا الترخيص غير معترف به بشكل كبير.
  • هناك شكاوى تفيد بسوء إدارة الحسابات وغلق حسابات العملاء بدون تبرير وهذا يثير الشك حول الشركة.
  • فرض عمولات عالية دون توضيح مقابل للخدمة المقدمة.
  • خدمة الدعم الفني سيئة وفي بعض الأحيان تتجاهل الرد على العملاء ولا تقدم المساعدة اللازمة.

7. شركة IQL Trader

أحد الشركات الصادرة ضمن قائمة أسماء شركات التداول النصابة التي تدعي أنها تستطيع تحقيق عوائد مالية تصل لأكثر من 70% من خدماتها في التداول، وتوعد المتداولين بعدم إمكانية الخسارة، تروج الشركة لنفسها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في حين أنها ليس لديها أي ترخيص رسمي وهذا يثير التساؤلات حول نشاط وقانونية الشركة، وبعد البحث والتحقق تم اكتشاف أن شركة IQL Trader تعتمد على استراتيجيات هدفها الخداع والنصب.

ما يُثبت نصب الشركة

  • تروج الشركة لنفسها كوسيط ECN تيسر تداول الأصول المالية، في حين أنها لا تملك أي تراخيص رسمية.
  • تقدم توصيات واستشارات مالية غامضة بعيدة عن النزاهة والشفافية لذلك لا تعد هذه توصيات من خبراء محترفين بل من نصابين محترفين.
  • وعود بأرباح سريعة من خلال إرسال رسائل لعملائها بتحقيق أرباح كبيرة وكل هذا مزيف.
  • الاحتيال على العملاء من خلال تشجيعهم على تحويل مبالغ مالية إلى حسابات في دول مختلفة، وبعد التحويل يكون من الصعب التواصل مع الشركة مرة أخرى ويفقد العملاء أموالهم.

8. شركة ساكسس فاكتوري

شركة تدعي بتقديم خدمات التداول في سوق الفوركس وليس هذا فقط بل تقدم خدمات أخرى ليس لها علاقة بالتداول مثل العقارات والألعاب وغيرها، وهذا تنوع غير منطقي يثير الشك حول نشاطها، تعتمد الشركة على تقنية التسويق الشبكي وتفرض على المسوقين شراء منتجات ثم التسويق لها وإقناع أشخاص بالانضمام للشركة والحصول على نسبة عمولة مقابل ذلك، من بين المشاريع التي تروج لها الشركة مشروع ذا فيو The View تدعي أنه يوفر فرص لتحقيق الأرباح مما يثير الشك حول مصداقية المشروع، وعضوية Forex Insiders التي تدعي أنها تجعل عملية تداول الفوركس أسهل من خلال استخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.

ما يُثبت نصب الشركة

  • تنوع خدمات الشركة ما بين تقديم خدمات تداول وخدمات أخرى خاصة بالعقارات والألعاب وهذا يثير الشك.
  • تفرض الشركة نظام التسويق الشبكي على عملائها وتجبرهم على شراء منتجاتها.
  • غموض حول مشروع ذا فيو مع توفير باقات غير منطقية توفر فرص لتحقيق الأرباح ولا يوجد أي معلومات صحيحة عن هذا المشروع.
  • لا يوجد أي معلومات قانونية حول شركة ساكسس فاكتوري وعدم توفير أي تراخيص لها وهذا يجعل حولها العديد من علامات الاستفهام، وهذا كان بمثابة تحذير من نصب شركة Success Factory.

قواعد معرفة الشركات النصابة

هناك عدة قواعد ثابتة يمكنك من خلالها التأكد من مصداقية شركات التداول أو احتيالها، وهذه القواعد تتمثل في التالي: 

  • مراجعة شاملة حول تاريخ الشركة ومقرها الرئيسي.
  • التحقق من الجهات الرقابية التي تعاملت معها ومن مصداقية الترخيص.
  • عادة ما تكون شركات التداول العربية محل قلق لذلك عليك متابعة تقييم العملاء السابقين وتقييم سمعة الشركة.

عوامل كشف نصب شركات التداول

عوامل الخداع والنصب كثيرة فلن تغلب شركة نصابة على استعمال عناصر وهمية للاستيلاء على أموال المستثمرين، ومن بين العوامل الأكثر شيوعًا: 

  1. تعرض الشركة إعلانات كاذبة ووهمية لإشباع عقول المستثمرين وخداعهم بالحصول على أرباح مالية.
  2. تتبع معظم الشركات حيلة التسويق الهرمي وهي من الحيل التي تنطوي بأن كل فرد منضم للشركة يعمل على إضافة أخرين.
  3. تفرض بعض الشركات قيود على عمليات السحب الخاصة بالعملاء وهذا بهدف الاستيلاء على أموالهم.
  4. طلب البيانات الشخصية بغرض الولوج للحسابات البنكية وسرقة الأموال.
  5. فرض ضرائب على سحب الأرباح. 
  6. هناك الكثير من المحتالين الذين يبيعون أنظمة التداول والموارد التعليمية بمبالغ هائلة.

نصائح لتجنب شركات التداول النصابة

شركات التداول النصابة تتبع أساليب مغرية لجذب الأشخاص والاستيلاء على أموالهم، وحتى تتجنب الوقوع في هذا الفخ إليك بعض النصائح: 

  • لا تقم بتثبيت أي برنامج حتى تكون متاكدًا من أنها لم تلحق الضرر بجهاز الحاسوب.
  • لا تنخدع وراء الوعود الوهمية.
  • التحقق من التراخيص التي تحملها شركة التداول وهل هي مرخصة من قبل هيئات رقابية معترف بها.
  • الشركات الموثوقة تقدم خدمات تتميز بالشفافية والمرونة أم الشركات النصابة تقدم خدمات وهمية ومزيفة.
  • الشركات النصابة تقديم وعود وهمية بمكاسب خيالية بدون مخاطر وهذا أمر مبالغ فيه.

كيف تختار شركات التداول المناسبة الموثوقة؟

شركات التداول الموثوقة والمرخصة تكون لها دلائل و مزايا واضحة تثبت أنها شركة تتمتع بسمعة جيدة وبخدمات تداول عالية الجودة، وإليك بعض الدلائل التي تثبت ذلك: 

  1. توفر الشركة خصائص حماية لرصيد العملاء.
  2. تسمح لك باستخدام حسابات تداول مختلفة.
  3. توفر بعض أدوات الرافعة المالية لتحقيق الربح من الأسواق.
  4. رسوم التداول منخفضة وواضحة.
  5. توفر طرق للسحب والإيداع معروفة وسهلة.
  6. تساعدك على الوصول إلى منصات التداول المختلفة.
  7. توفر أدوات التحليل الفني والأساسي وبعض المؤشرات التي تساعدك على اتخاذ قرار تداول مثمر.

هل تفرض شركات التداول الحقيقية ضرائب على السحب؟

لا، شركات التداول الحقيقية لا تطلب أي ضرائب على سحب الأرباح، هذه الطريقة يتبعها شركات التداول النصابة محاولة منهم على الاستيلاء على أي مبالغ مالية من المتداولين. 

بدائل عن شركات التداول النصابة

في ظل وجود بعض شركات التداول النصابة، يبحث المستثمرين عن بدائل موثوقة ومرخصة تسمح لهم بتنفيذ عمليات التداول بثقة وأمان، إليك قائمة بأفضل شركات التداول الموثوقة: 

1. شركة أيفست Evest

أحد شركات الوساطة المالية الموثوقة الحاصلة على تراخيص من الهيئات الرقابية المالية، لديها قاعدة كبيرة من العملاء حول العالم، تم تأسيسها عام 2008، واتخذت مدينة قبرص مقرًا رئيسيًا لها، تقدم خدمات تداول مالية عالية الجودة، وتوفر العديد من الأصول المالية للتداول، من بينها العملات الرقمية والسلع وغيرها، توفر أيضًا أكثر من حساب تداول بنسب إيداع متفاوتة مثل حساب Standard، وحساب Professional.

مميزات شركة Evest:

  • توفر الشركة مدراء حسابات لمتابعة حسابات التداول باستمرار.
  • تقدم حسابات بنكية خاصة لعملائها في السعودية.
  • تساعد المتداولين المبتدئين من خلال توفير دورات تدريبية وتعليمية.
  • حسابات تداول مختلفة كالحساب التجريبي، الفضي، الذهبي، البلاتيني، الماسي، وحساب تداول إسلامي.

عيوب شركة Evest: 

  • ترخيص دولي فقط.

 

2. شركة وورلد كابيتال World Capital

تقييم شركة World Capital هو 5\4.9 فتعد أحد شركات التداول الموثوقة والمرخصة التي تقدم خدمات التداول للعملاء في جميع أنحاء العالم، تتيح مجموعة متنوعة من الأصول المالية والأدوات المالية بما في ذلك الأسهم، السلع، الفوركس والعملات الرقمية، توفر حسابات تداول مختلفة للعملاء مثل الحساب البرونزي، الفضي، الذهبي، والحساب الماسي.

مميزات شركة World Capital:

  • تقدم فروق أسعار تنافسية.
  • نسبة العمولات منخفضة.
  • حجم الرافعة المالية عالي قد يصل إلى 1:500.
  • توفر لعملائها حماية من الرصيد السلبي.
  • توفر للمتداولين المبتدئين مجموعة من الموارد التعليمية المفيدة.

عيوب شركة World Capital:

  • قد تكون الأدوات المالية المتاحة غير مناسبة للمبتدئين.
  • حجم الرافعة المالية كبير وهذا يزيد من المخاطرة.
  • قد يؤدي النطاق الواسع من الأدوات والموارد التحليلية إلى الاعتماد على الأنظمة الآلية.

3. شركة اكسيا Axia

حاز تقييم شركة اكسيا Axia على تصنيف 5\4.9 وفقًا لتقييم Theqa Brokers ثقة بروكرز.

وهو وسيط مالي موثوق ومرخص، يقدم العديد من الأدوات المالية للتداول عبر الإنترنت، تتيح أكثر من أصل مالي متاح للتداول من بينها العملات الرقمية والأسهم وغيرها، توفر أنواع حسابات تداول متعددة، تدعم منصات تداول سهلة الاستخدام وتقدم طرق متعددة للسحب والإيداع.

 

مميزات شركة Axia:

  • تدعم منصات MetaTrader 5.
  • التداول بدون عمولة.
  • توفر أكثر من 400 أصل مالي متاح للتداول.
  • توفر للعملاء إشارات وتنبيهات التداول.
  • فروق اسعار معقولة.
  • حساب تداول تجريبي مجاني.
  • مناسبة للمتداولين المبتدئين.
  • تقدم خدمة دعم عملاء على مدار اليوم.
  • لا تفرض أي رسوم على الإيداع.

عيوب شركة Axia:

  • لا تدعم منصات MetaTrader4.
  • طرق تمويل الحساب محدود.

4. شركة ألفكسو Alvexo

حاز تقييم شركة ألفكسو Alvexo على 5\4.8 وهذا يفيد بقوة Alvexo كمنصة تداول، كما أنها شركة وساطة ديناميكية ومبتكرة عبر الإنترنت، يرجع تاريخ تأسيسها لعام 2014، تديرها شركة HSN Capital Group، تقدم العديد من خدمات الوساطة الاستثنائية حول العالم، تقدم مزايا وأدوات تداول متنوعة، حاصلة على ترخيص من هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية ASIC، تدعم منصات تداول متطورة وتوفر مجموعة من المؤشرات الفنية للتداول.

مميزات شركة Alvexo:

  • تقدم مجموعة واسعة من الأصول المالية.
  • منصات تداول متقدمة مناسبة للمبتدئين والمحترفين.
  • توفر مجموعة شاملة من الموارد التعليمية.
  • دعم عملاء سريع الاستجابة.
  • لا تفرض عمولات على الصفقات.

عيوب شركة Alvexo:

  • الحد الأدنى للإيداع مرتفع.
  • خيارات تداول السندات محدودة.
  • فروق الأسعار مرتفعة نسبيًا.

الخلاصة

باستكشاف قائمة أسماء شركات التداول النصابة يمكن للمستثمرين تجنب الوقوع في الفخ والحفاظ على أموالهم ومصداقيتهم في سوق التداول، يجب التحقق بدقة من مصداقية وسمعة الشركات التي ينوون التعامل معها والتحقق من تراخيصها وتقييم تجارب المستخدمين السابقين، بالاعتماد على المعلومات والبحث الدقيق يمكن للمستثمرين اتخاذ قرارات تداول ذكية ومناسبة لأهدافهم الاستثمارية والمالية مع بدائل موثوقة ومرخصة لشركات التداول النصابة.

الأسئلة الشائعة

كيف استرجع أموالي من شركات النصب؟

يتم تقديم بلاغ للشرطة في دولتك، توجيه بعض الإثباتات التي تؤكد عملية الاحتيال، وكل المعلومات التي تخص شركة التداول النصابة، حتى يكون لك الحق باسترداد أموالك بشكل قانوني.

هل فعلا منصات التداول نصب؟

هناك الكثير من منصات التداول المحتالة الذين يبيعون أنظمة التداول والموارد التعليمية، ويقدمون أنظمتهم دون غرفة تداول أو أي خدمات واضحة، ولكن في المقابل هناك منصات تداول موثوقة تساعدك في اتخاذ قرارات تداول صحيحة.

هل يتم استرجاع المبلغ بعد الاحتيال؟

بالفعل قد يكون لك الحق باسترداد أموالك، ويمكنك تقديم بلاغ للمطالبة باسترداد أموالك في بعض الحالات قد تحتاج للجوء إلى القانون خاصة إذا كانت حالات احتيال وانتهاكات قانونية.

استشارة مجانية عبر الواتساب

أرسل رسالة الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منصة مقارنة مستقلة وخدمة معلومات تهدف إلى تمكينك بالمعرفة لاتخاذ قرارات مُحتملة. بينما نظل مستقلين ، قد يؤثر التعويض الذي نتلقاه على العروض المعروضة على موقعنا.

في Theqa Brokers، نلتزم بتقديم رؤية شاملة وغير متحيزة لوسطاء التداول عبر الإنترنت. تم تصميم منصتنا بهدف واحد: تزويد المتداولين، سواء كانوا محترفين أو مبتدئين، بالرؤى المهمة والمراجعات التفصيلية التي يحتاجون إليها للتنقل في المشهد المعقد للتداول في الأسواق المالية. نحن ندرك أهمية المعلومات الموثوقة في اتخاذ قرارات تداول سليمة، ولهذا السبب يقوم فريق الخبراء لدينا بإجراء أبحاث وتحليلات دقيقة لكل وسيط للتأكد من أن المحتوى الخاص بنا دقيق ومفيد.

إن استقلالنا هو حجر الزاوية في خدمتنا. نحن نؤمن بالشفافية والصدق، مما يضمن حصول قرائنا على رؤى حقيقية. في Theqa Brokers، تعتبر رحلة التداول الخاصة بك ونجاحك من أهم أولوياتنا، ونحن نسعى جاهدين لنكون مصدرك المفضل لجميع معلومات وسطاء الفوركس والتداول عبر الإنترنت. 

ينطوي التداول والاستثمار في الأسهم والمشتقات ذات الرافعة المالية وغير ذلك من الأوراق المالية القابلة للتداول على مخاطر كامنة وقد يؤدي إلى خسارة رأس المال المحتملة. يعتبر من الأعمال عالية المخاطر ، ويتأثر بعوامل مختلفة مثل المخاطر الاقتصادية والتضخم وتقلبات القيمة السوقية. تعتبر مشتقات OTC ذات الرافعة المالية أدوات معقدة تنطوي على مخاطر عالية لخسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. ما بين 74-89٪ من حسابات المستثمرين الأفراد يخسرون المال عند تداول المشتقات خارج البورصة مع الرافعة المالية. يجب عليك تقييم ما إذا كنت تستطيع تحمل المخاطر العالية لفقدان رأس المال بعناية.

معلومات الاتصال

brokers@theqabrokers.com Arch. Makarios III Avenue 169-171, Limassol +357 95 198232 theqabrokers.com

الشروط والأحكام

Index