كيف تحصل على أفضل إشارات تداول الفوركس؟- توصيات الفوركس

كيف تحصل على افضل إشارات تداول الفوركس هذا التساؤل خطر في أذهان العديد في وقتنا هذا، حيث أن إشارات التداول تعتبر أفكار للتداول تكون قابلة للتنفيذ ويمكن تطبيقها بكل سهولة بالسوق المفتوحة، وتعتمد تلك الإشارات بشكل أساسي على التحليل الأساسي والفني، إضافة إلى مزيج يجمع بين المنهجين، كما يتطلع المتداولين ذات الخبرات والمبتدئين على حد سواء للحصول على إشارات التداول باعتبارها نوع من الإرشادات التي تساعد على تحديد إن كان من الأفضل البيع أو الشراء في السوق الحقيقية.




blue-background

كيف تحصل على افضل إشارات تداول الفوركس هذا التساؤل خطر في أذهان العديد في وقتنا هذا، حيث أن إشارات التداول تعتبر أفكار للتداول تكون قابلة للتنفيذ ويمكن تطبيقها بكل سهولة بالسوق المفتوحة، وتعتمد تلك الإشارات بشكل أساسي على التحليل الأساسي والفني، إضافة إلى مزيج يجمع بين المنهجين، كما يتطلع المتداولين ذات الخبرات والمبتدئين على حد سواء للحصول على إشارات التداول باعتبارها نوع من الإرشادات التي تساعد على تحديد إن كان من الأفضل البيع أو الشراء في السوق الحقيقية.

يمكن استعمال إشارات التداول بشكل منفرد أو استعمالها كأداة تكميلية بصحبة أي استراتيجية أخرى. وبسبب فوائدها الكثيرة، إن محترفين التداول في أسواق العملات الأجنبية وأيضاً العقود الآجلة والأسهم بشكل دائم يدمجون إشارات التداول بالخطط المالية الخاصة بهم.

ما هي إشارات تداول الفوركس

إشارات تداول الفوركس

إشارات تداول الفوركس هي عبارة عن إقتراحات أو تعليمات بخصوص ما يجب التداول به ومتى، حيث أن تلك الإشارات تساعد كل المتداولين، سواء كانوا محترفين أو مبتدئين، على تحديد فرص التداول المحتملة للبيع  والشراء.

في بعض الأوقات يتم إرسال تلك الإشارات في الوقت الفعلي من خلال التطبيقات، ولكن الكثير من المتداولين الأفراد يعتمدوا على متابعة مزود معين بشكل مستمر باستعمال MQL5، وهو يعد نوع من أنواع التداول الاجتماعي، ويجب عليهم في بعض الأوقات نقل البيانات بشكل يدوي من تطبيقات منها التيليجرام إلى منصة التداول التي يفضلوها أو إلى أي منصة تداول أخرى.

إن الإشارات المقدمة من مزودي إشارات تداول الفوركس في الغالب تعتمد على التحليل الفني، ومنها الأنماط و الرسوم البيانية والمؤشرات، كما أنه في الحالات النادرة تجد إشارات فوركس تعتمد على البيانات والأخبار الاقتصادية، ويوجد الكثير من الإشارات التي تم إنشاؤها من خلال خوارزميات، وليس من خلال فنيين بشريين أو محللين.

كيف تحصل على أفضل إشارات تداول الفوركس المجانية

من الضروري معرفة الذي يجب البحث عنه عند اختيار مزود اشارات الفوركس، حيث يجب التأكد من أن مزود الإشارة يمتلك سجل جيد وإن كنت جديد بالتداول، كما يجب التأكد من المراجعات والإطلاع على أدائها السابق.

 

يجب تقييم جودة اشاراتهم عن طريق الإطلاع على معدل دقتها وأيضاً عدد مرات إرسال الإشارات، حيث أنه كلما ارتفعت تلك الأرقام، يكون ذلك أفضل بالنسبة لك لأنها من المحتمل أن تعطيك صفقات مربحة سوف تساعدك على كسب الأموال على المدى الطويل.

يجب أيضاً التأكد من أن لديهم إمكانية الوصول لبرامج التداول ذات الجودة العالية لكي تتمكن من متابعة التداولات والتعرف على ما يحدث في الوقت الفعلي.

يجب الإطلاع على أنواع الإشارات والتي منها الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني تطبيق الهاتف المحمول التي يرسلها المزود وأيضاً عدد مرات إرسال الإشارات، والأشياء الأخرى التي يلزم مراعاتها عند الحصول على أفضل اشارات الفوركس المجانية تشتمل على ما يلي:

عدد المراكز

يستحسن أن تمتلك 100 مركز على الأقل لكي يتم الحصول على فكرة جيدة عن طريقة أداء خدمة الإشارة في ظل ظروف السوق المتنوعة.

ملف تعريف المخاطر إلى المكافأة

التحقق من أن مقدم الخدمة يمتلك نسبة إيجابية من المخاطر إلى الربح، حيث يفضل أن تكون نسبة المخاطرة للمكافأة أكثر من 1:1.

عدد الصفقات الخاسرة المتتالية

عندما يتم اتباع إشارة الفوركس، من المحتمل أن تواجه تراجع أو خسارة

وظيفة وشكل إشارات تداول الفوركس

بعد ما أجبنا على سؤال كيف تحصل على افضل إشارات تداول الفوركس، سوف نتعرف الآن على وظيفة أشارات تداول الفوركس، حيث أنها تؤدي ثلاثة مهام أساسية، وهما:

  • الإشارة ترصد فرصة التداول وتوفر للمستخدمين قائمة انتظار لكي يتم دخول السوق.
  • إضافة إلى أنها تعطي خطة واضحة للخروج من الصفقة المفتوحة، باستعمال أوامر أخذ الأرباح أو إيقاف الخسارة.
  • إن إشارات التداول تعمل على ضبط معدل المخاطرة إلى العائد بشكل تلقائي من خلال التحديد المسبق لكل نقاط دخول السوق والخروج منه.

ما هي إشارات تداول الفوركس المجانية الأكثر دقة؟

في سياق الإجابة على سؤال كيف تحصل على افضل إشارات تداول الفوركس، سوف نتعرف على إشارات تداول الفروكس المجانية الدقيقة، حيث يوجد الكثير من الإشارات المتنوعة التي يستعملها المتداولين لاتخاذ قرارات التداول الخاصة بهم، وبعضها يكون مجاني والآخر ليس كذلك، والسؤال هنا هو أي منها الأكثر دقة؟

الحقيقة أنه لا يوجد مصدر واحد سوف يعطي ضمان بنسبة 100٪ للنجاح، حيث أن العديد يعتبر أن إشارات التداول التلقائية أكثر دقة، وفي نفس الوقت يجب عليك أخذ الحذر، واختبار الإشارات على الحد الأدنى من الاستثمار، ولا تقوم باستثمار كامل المبلغ بمصدر واحد.

يبحث متداولين الفوركس عن طرق لتحسين دقة إشارات التداول الخاصة بهم، ويمكن القيام بهذ من خلال التقليل من احتمالية الإشارات الكاذبة والتحقق من عدم اتخاذ الصفقات بدافع الجشع، ويجب المتداولين التحقق من التداول تبعاً لخطة وعدم المبالغة بالتداول، وذلك لأن استخدام خطة يعني أن المتداول يعرف متى سوف يحصل على الأرباح، ومتى سوف يخفض الخسائر، ومقدار المخاطرة التي يريد تحملها في كل صفقة.

هل إشارات تداول الفوركس مربحة؟

إشارات تداول الفوركس يمكن أن تكون مربحة، ولكن فعاليتها بشكل كبير تعتمد على عوامل عديدة، حيث أن جودة مزود الإشارة تعتبر أمر مهم جداً، كما يتمكن لمقدمي الخدمات ذات السمعة الحسنة الذين يبنون الإشارات الخاصة بهم على التحليل الأساسي الشامل والفني من تقديم رؤى قيمة تؤدي إلى صفقات مربحة، وبالرغم من ذلك جودة الإشارة تختلف بشكل كبير بين مقدمي الخدمة حتى مع تواجد إشارات موثوقة، حيث أن الربحية لا تكون مضمونة، ويمكن أن تتقلب ظروف السوق بشكل سريع.

كما يمكن أن تصبح الإشارة المربحة تجارة خاسرة إن لم يتم إدارتها بشكل سليم، ويعتبر إدارة المخاطر والتوقيت وفهم المتداول لديناميكيات السوق أمر مهم للغاية.

إيجابيات إشارات تداول الفوركس

بعد ما أجبنا على سؤال كيف تحصل على افضل إشارات تداول الفوركس، سوف نتعرف الآن على إيجابيات إشارات تداول الفوركس من خلال النقاط التالية:

فعالة من حيث التكلفة

إن إشارات تداول العملات الأجنبية تعتبر وسيلة فعالة للغاية من حيث التكلفة لكي يتم الوصول إلى تحليل السوق والخبراء، وذلك ما يوفر على المتداولين الوقت والموارد اللازمة لتطوير تلك المهارات بأنفسهم.

التعرض للاستراتيجيات

إن خدمات الإشارات المتداولين تتعرض إلى استراتيجيات تداول مختلفة، وذلك الأمر الذي يوفر فهم عميق لطرق تحليل السوق، إضافة إلى التحليل الفني والأساسي.

فرص التعلم

الكثير من مزودي الإشارات يقدمون شرح تفصيلي لإشارات الخاصة بهم، وهي التي يمكن أن تكون مصدر  غني للتعلم لكل المتداولين المبتدئين الذين يسعون إلى تحسين مهاراتهم التجارية.

توفير الوقت

تداول العملات الأجنبية يحتاج إلى تحليل شامل للسوق باستعمال الإشارات، حيث تمكن المتداولين من الاستفادة من تحليلات الخبراء بدون قضاء ساعات طويلة في دراسة السوق بأنفسهم.

إدارة المخاطر

في الغالب يقوم مزودي الإشارات بتضمين مستويات وقف الخسارة وأهداف الحصول على الأرباح، وهي تعتبر مستويات حيوية لإدارة المخاطر، حيث أن استراتيجيات الخروج المحددة هذه تساعد على حماية رأس الأموال وتأمين الأرباح.

سلبيات إشارات تداول الفوركس

في سياق الإجابة على سؤال كيف تحصل على افضل إشارات تداول الفوركس، سوف نتعرف على سلبيات إشارات تداول الفوركس من خلال التالي:

دعم محدود

اشارات الفوركس توفر في العادة معلومات تداول رئيسية مع توجيهات شخصية أو موارد تدريب محدودة، وهذا النقص في الدعم يمكن أن يصعب على المتداولين المبتدئين فهم الأسباب الخفية وراء كل عملية تداول.

نسبة المخاطرة إلى المكافأة التي يستخدمها المزود

في الغالي يستخدم مقدمي الإشارات نسبة قياسية من المخاطرة للمكافأة والتي يمكن أن لا تتطابق مع ملفات تعريف المخاطر الخاصة بالمتداولون الأفراد، وإن هذا التناقض يمكن أن يؤدي إلى صفقات لا تكون متوافقة مع مستوى المخاطرة المفضل عند المتداول.

اختلاف الجودة

جودة الإشارات يمكن أن تختلف بشكل كبير بين مقدمين الخدمة، حيث أن البعض يقدم إشارات مربحة بشكل مستمر، وذلك في وقت أن البعض الآخر يؤدي إلى خسائر، وذلك التناقض يجعل من المهم بالنسبة للمتداولين البحث واختيار مقدمين الخدمات ذات السمعة الطيبة والحسنة.

ما هو الفرق بين التداول والفوركس أيهما أفضل؟

بعد ما أجبنا على سؤال كيف تحصل على افضل إشارات تداول الفوركس، سوف نجيب من خلال السطور التالية على السؤال الأكثر شيوع وهو ما هو الفرق بين التداول والفوركس أيهما أفضل؟

الفرق في وقت التداول

  • تلك النقطة تعتبر من أهم الفروق الاساسية بين التداول والفوركس، وهي الوقت التي يتم فيه التداول، حيث أن سوق الفوركس يسمح للمستثمر بالتداول كل أيام الأٍسبوع على مدار 24 ساعة، وذلك يعطيهم فرصة للحصول على صفقات أكثر.
  • أما سوق الأسهم فيكون مرتبط بعدد ساعات عمل البورصة وفي العادة تكون من يوم الأثنين حتى يوم الجمعة، وذلك الوقت المحدد لعمل البورصات العالمية، أما بالنسبة للوقت المحدد للبورصات العربية يكون من يوم الأحد إلى يوم الخميس.

الفرق في حجم الرافعة المالية

  • تداول الفوركس يتميز بحجم رافعة مالية مرتفعة، حيث يتمكن المستثمرين من تداول مبالغ عالية جداً فبالتالي المكسب سوف يكون مضاعف، ولكن الأخطار تكون أكبر.
  • أما سوق الأسهم فسوف يتم التداول بالقيمة الفعلية للشراء والبيع، إضافة إلى أنه لا يعتمد على الرافعة المالية.

الفرق في المخاطر

  • لا يوجد أي شئ خالي من المخاطر بشكل تام سواء كان استثمارك في العملات الأجنبية أو الأسهم، ولكن تغيرات الفوركس من المحتمل أن تعود على المستثمرين بالنفع أو الضرر على حسب اتجاه سعر الصرف للزوج، حيث أن عملية الفوركس تتم على هيئة أزواج.
  • أما بالنسبة إلى سوق الأسهم فإن المخاطرة به تكون في هبوط سعر السهم وذلك الأمر يعتمد على الوضع الاقتصادي والمالي للشركة التي ساهم بها المستثمر.

الفرق في طبيعة الأصول المتداولة

  • إن الفوركس يكون مرتبط بتداول العملات الأجنبية والاستفادة من تغير سعر الصرف.
  • أما الأسهم تكون متعلقة ببيع  وشراء حصص أو أسهم في أحد الشركات.

وبعد أن وضحنا الفرق بين التداول والفوركس أيهما أفضل نجد أن التداول في الفوركس هو الأفضل.

ما هو حكم الفوركس 2024 :هل تداول العملات حلال ام حرام؟

قد تتسائل ما هو حكم الفوركس 2024 :هل تداول العملات حلال ام حرام؟ أغلب السلطات الدينية في بلداننا العربية تجيز تداول العملات والفوركس، ولكن يجب أن يتم ذلك مع الالتزام ببعض الأسس والقواعد التي تتوافق مع الشريعة الإسلامية، وهي تفادي عمولة التبييت والمضاربة على أساس الحظ ” المقامرة” إضافة إلى تفادي الأصول ذات المخاطر العالية أو الاستثمار بشركات تعمل بمجال ليس شرعي، وأيضاً استعمال الرافعة المالية.

أفضل موقع للتداول والفوركس وتقييم شركات التداول

إشارات تداول الفوركس

بعد ما أجبنا على سؤال كيف تحصل على افضل إشارات تداول الفوركس، سوف نتعرف الآن من خلال السطور التالية على أفضل موقع للتداول والفوركس وتقييم شركات التداول:

ايفيست evest

ايفيست evest تعتبر من منصات التداول التي تعمل على تقديم كل خدماتها في منطقة الشرق الأوسط وفي دول الخليج كلها أيضاً، إضافة إلى أنها تهتم بشكل كبير بتقديم خدمات تداول الأسهم في حسابات مميزة للغاية، كما أن تلك المنصة توجد في أعلى قائمة خيارات المتداولين بسبب اختلاف الأصول، إضافة إلى شفافيتها ومرونتها.

تعرض تلك المنصة أنواع كثيرة من الحسابات وأهم ميزة في منصة ايفيست هي أنها تفرض عمولة صفر على تداول الأسهم، إضافة إلى توافر مزايا استثمارية للعملة عن طريق سلة الاستثمار.

المميزات

  • لديها حسابات بنكية محلية في السعودية.
  • إضافة إلى ذلك، دورات تدريبية ومدراء حسابات.
  • أكاديمية تداول متقدمة جداً وحديثة.

العيوب 

  • ترخيص دولي فقط.
إيداع: $250
أصول: 5000+
  • تنظمها MISA
  • 30% بونص على الإيداع (لعملاءنا فقط)
  • أول 3 صفقات محمية
  • سبريد “0” لأول أسبوع
  • 0٪ عمولة تداول الأسهم المحلية والعالمية

منصة افاتريد AvaTrade 

هي عبارة عن وسيط فوركس يسمح لكل المتداولين ببيع وشراء وأيضاً تداول مختلف الأصول المالية، وتقدم خدمة نسخ التداول التي تعمل على توفير إشارات التداول.

كل ما عليك فعله فقط هو إنشاء حساب مع افاتريد وإيداع بعض المال من قبل البدء في متابعة صفقات المتداولين الآخرين على المنصة، وبمجرد ما يتم التأكد من حسابك، سوف يتم اعطائك حق الوصول لكل الإشارات التي يولدها المتداولين بالوقت الفعلي.

ننصحك بالاعتماد على تلكالمنصة لأنها تعتبر وسيط مالي مميز للغاية للبدء في الاستثمار في سوق المال، حيث أنها تعد من أفضل منصات التداول عن طريق الانترنت من حيث المصداقية والسمعة الحسنة، إضافة إلى أنها حصلت على جوائز كثيرة جداً.

المميزات

  • التراخيص محلية – ADGM.
  • منصة تداول تعريف خيارات الفانيلا (Vanilla Option).
  • حسابات إسلامية حديثة ومتقدمة.

العيوب

  • إن الفوارق السعرية لحسابات التجزئة تنافسية، إلا أنها تختلف عن قادة الصناعة.
  • تصميم المنصة بطيء جداً لا يطابق التصميم ذات الاستجابة السريعة لأنه بنسخة المحمول.

منصة ورلد كابيتال world capital 1

ورلد كابيتال world capital 1 هي منصة تداول مصممة لتلبية كل احتياجات الجمهور العربي، لأن واجهتها بسيطة في الاستعمال وتمتلك مجموعة هائلة من أدوات التداول والدعم..

تسعى لتوفير تجربة تداول مجزية وسهلة للمتداولين العرب، وأهم مميزاتها تقديم دعم واضح للغة العربية.

يتمكن المتداولون من خلال تلك المنصة من الوصول إلى مجموعة هائلة من الأصول، والعملات والسلع إضافة إلى العملات المشفرة والمؤشرات، وهذا ما يضمن التنوع الهائل وحصول المتداولين على فرص للاستفادة من تحركات السوق واتخاذ قرارات مستنيرة.

المميزات

  • ورلد كابيتال تقدم فروق أسعار ضيقة تبدأ من 0.1 نقطة، عمولات قليلة، ورافعة مالية عالية تبلغ 1:500، وذلك يضمن تحقيق أقصى قدر من استراتيجيات التداول الخاصة بالمتداولين.
  • الحماية من الرصيد السلبي.
  • واجهة قابلة للتخصيص، فإنه يمكن تخصيص منصات التداول على حسب التفضيلات الفردية، وهذا يكون سبب في تعزيز تجربة المستخدم وجعل التداول يتم بأعلى كفاءة.
  • توافر أدوات تحليلية حديثة ومتطورة والتحليل المنتظم جداً للسوق.

العيوب

  • معقدة بالنسبة للمبتدئين، حيث أن المزايا والأدوات الحديثة مفيدة جداً، ولكنها تعتبر أمر مربك بالنسبة للمبتدئين.
  • الرافعة المالية العالية توفر إمكانية ربح عالي، ولكنها تأتي بمخاطر زائدة.
إيداع: $250
أصول: 5000+
  • تنظمها MISA
  • 30% بونص على الإيداع (لعملاءنا فقط)
  • أول 3 صفقات محمية
  • سبريد “0” لأول أسبوع
  • 0٪ عمولة تداول الأسهم المحلية والعالمية

منصة اكسيا axia

منصة axia هي وسيط من خلال الإنترنت تعمل على تسهيل وتوفير الوصول للتداول بأكثر من 400 سوق مالي عن طريق فئات الأصول المتنوعة، إضافة إلى أنها متطورة جداً وسهلة في الاستخدام ويتمكن المتداول من خلالها من الوصول إلى الأسواق من كل الأجهزة الخاصة به بكل سهولة، ويتوفر بها خيارات كثيرة لحسابات التداول ليتمكن المتداول من الاختيار منها.

المميزات

  • متوسط تقييم المستخدمين ممتاز جداً “3.3 نجوم من 5”.
  • كما أن تقييم الخبراء يكون متوسط إلى إيجابي “55.50%”.
  • من خلالها تقديم مجموعة متنوعة من خدمات التداول والاستثمار.
  • تعمل على توفير دعم عملاء متاح على مدار 24 ساعة.

العيوب

  • لا يتوفر جميع الأدوات الميزات والأدوات المتوفرة في المنصات الأخرى.
  • بعض العملاء يمكن أن يواجهوا تأخير بعمليات الإيداع أو السحب.
  • رسوم العمولات  تكون أعلى مقارنة بالشركات الأخرى.
إيداع: $250
أصول: 5000+
  • تنظمها MISA
  • 30% بونص على الإيداع (لعملاءنا فقط)
  • أول 3 صفقات محمية
  • سبريد “0” لأول أسبوع
  • 0٪ عمولة تداول الأسهم المحلية والعالمية

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي من خلاله تم الإجابة على سؤال كيف تحصل على افضل إشارات تداول الفوركس، إضافة إلى أننا تعرفنا على أفضل مواقع للتداول والفوركس وتقييم شركات التداول، وتفاصيل أخرى حول تداول الفوركس.

أسئلة شائعة

ما هي اشارات الفوركس المجانية؟

تعتبر إشارات الفوركس المجانية شائعة وتعتبر من نصائح التداول والاستثمار، كما أنها متاحة بدون مطالبة المتداولين بالاشتراك بخدمة متميزة، حيث ان المزود يقوم بإرسال إشارة إلى المشترك عندما يعتقد أن السوق على وشك التغيير، ومن الممكن أن تكون تلك الإشارات في شكل رسالة نصية قصيرة أو بريد إلكتروني أو رسالة فورية مثل الواتساب والتيليجرام، وغيرها.

كم من الوقت تستمر اشارات الفوركس؟

مدة اشارات الفوركس يمكن أن تختلف، حيث أن بعض الإشارات مخصصة للتداولات ذات المدى القصير، والتي تدوم من دقائق إلى ساعات، كما أن البعض الآخر تم تصميمة للصفقات ذات المدى الطويل التي يمكن أن تستمر إلى أيام أو حتى أسابيع.

هل اشارات الفوركس تتسم بالموثوقية؟

الإجابة هي أن موثوقية إشارة التداول تستند بشكل كبير إلى الطريقة التي يتم استخدامها لإنشاء إشارة محددة أو مجموعة إشارات محددة بسوق الفوركس، وبالرغم من ذلك حتى إن كان مزود الخدمة قام بتقديم إشارات مربحة بشكل متواصل في خلال فترات سابقة، فإنه من الخطأ الاعتماد على الإشارات بشكل أعمى، بدون مراجعة، حيث أن إجراء البحوث الخاصة بك وإدارة كل المخاطر يعتبر من الأمور الهامة عند التداول. كما يجب التأكيد أنه لا يوجد إشارات دقيقة بشكل موثوق كل الوقت، حيث أن واحدة من المشكلات الشائعة مع الكثير من الإشارات هي أنها لا تأخذ بالاعتبار ظروفك الفردية، منها مدى تحمل المخاطر أو رصيد حساب تداولك.

استشارة مجانية عبر الواتساب

أرسل رسالة الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منصة مقارنة مستقلة وخدمة معلومات تهدف إلى تمكينك بالمعرفة لاتخاذ قرارات مُحتملة. بينما نظل مستقلين ، قد يؤثر التعويض الذي نتلقاه على العروض المعروضة على موقعنا.

في Theqa Brokers، نلتزم بتقديم رؤية شاملة وغير متحيزة لوسطاء التداول عبر الإنترنت. تم تصميم منصتنا بهدف واحد: تزويد المتداولين، سواء كانوا محترفين أو مبتدئين، بالرؤى المهمة والمراجعات التفصيلية التي يحتاجون إليها للتنقل في المشهد المعقد للتداول في الأسواق المالية. نحن ندرك أهمية المعلومات الموثوقة في اتخاذ قرارات تداول سليمة، ولهذا السبب يقوم فريق الخبراء لدينا بإجراء أبحاث وتحليلات دقيقة لكل وسيط للتأكد من أن المحتوى الخاص بنا دقيق ومفيد.

إن استقلالنا هو حجر الزاوية في خدمتنا. نحن نؤمن بالشفافية والصدق، مما يضمن حصول قرائنا على رؤى حقيقية. في Theqa Brokers، تعتبر رحلة التداول الخاصة بك ونجاحك من أهم أولوياتنا، ونحن نسعى جاهدين لنكون مصدرك المفضل لجميع معلومات وسطاء الفوركس والتداول عبر الإنترنت. 

ينطوي التداول والاستثمار في الأسهم والمشتقات ذات الرافعة المالية وغير ذلك من الأوراق المالية القابلة للتداول على مخاطر كامنة وقد يؤدي إلى خسارة رأس المال المحتملة. يعتبر من الأعمال عالية المخاطر ، ويتأثر بعوامل مختلفة مثل المخاطر الاقتصادية والتضخم وتقلبات القيمة السوقية. تعتبر مشتقات OTC ذات الرافعة المالية أدوات معقدة تنطوي على مخاطر عالية لخسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. ما بين 74-89٪ من حسابات المستثمرين الأفراد يخسرون المال عند تداول المشتقات خارج البورصة مع الرافعة المالية. يجب عليك تقييم ما إذا كنت تستطيع تحمل المخاطر العالية لفقدان رأس المال بعناية.

معلومات الاتصال

brokers@theqabrokers.com Arch. Makarios III Avenue 169-171, Limassol +357 95 198232 theqabrokers.com

الشروط والأحكام

Index