الطرق الفعّالة لتعليم الربح عن طريق الفوركس

تعليم الربح عن طريق الفوركس أحد المواضيع المثيرة للاهتمام في عالم الاستثمار والتداول المالي، يعكس هذا الموضوع الرغبة المتزايدة للأفراد في استكشاف فرص الربح وتحقيق النجاح في سوق العملات الأجنبية. يعتمد الربح في الفوركس على فهم عميق لأساسيات التداول والتحليل الفني وقدرة الفرد على اتخاذ القرارات الاستثمارية المناسبة في الوقت المناسب. 

على الرغم من التحديات والمخاطر المرتبطة بتداول العملات، إلا أن التعلم المستمر واكتساب المعرفة اللازمة يمكن أن يساهمان في تحقيق نتائج إيجابية وأهداف الربح المرجوة.




blue-background

مفهوم الفوركس

تعليم الربح عن طريق الفوركس

ما هو الفوركس هو سوق تداول العملات الأجنبية، حيث تم تداول العملات الأجنبية مقابل عملات أخرى، ويعد من أكبر الأسواق المالية في العالم من حيث حجم التداول والسيولة فيتم تداول أكثر من 5 تريليون دولار أمريكي داخله،. لا يتبع سوق الفوركس أي بورصة عالمية، ويضم أصول مالية أخرى متاحة للتداول مثل السلع والأسهم. 

يتم تحديد قيمة العملات في سوق الفوركس بناًء على عدة عوامل من بينها العرض والطلب والتوقعات السوقية، يمكن للمتداولين الربح من تغييرات أسعار العملات عن طريق الشراء أو البيع في الوقت المناسب.

نبذة عن تداول الفوركس

تداول الفوركس هو عملية المضاربة على تقلبات أسعار العملات عن طريق البيع أو الشراء، عندما ترتفع أسعار العملات يسعى المتداولين إلى بيع العملة، وعندما تنخفض أسعارها يسعون وراء شرائها. 

مثال توضيحي: إذا توقع المتداول ارتفاع عملة اليورو أمام الدولار، فسوق يقوم بشراء زوج اليورو مقابل الدولار، أما إذا حدث العكس وتوقع انخفاض عملة اليورو فيقوم ببيع زوج العملات نفسه.

علمًا بأن يتم تسجيل الربح في حالة التوقع الصحيح بمعنى إذا توقع المتداول تحركات الأسعار الصحيحة فسيحصل على الربح، أما إذا كان التوقع خطأ فسيتكبد بخسائر كبيرة. 

أزواج عملات الفوركس

يضم سوق الفوركس مئات العملات وعادة يتم تصنيفها إلى ثلاث مجموعات رئيسية، وهما كالتالي: 

 

العملات الرئيسية

 هي أكثر العملات سيولة وتداولًا، ومن بينها: 

  • EUR\USD اليورو مقابل الدولار الأمريكي.
  • USD\JPY الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني.
  • GBP\USD الباوند الإيطالي مقابل الدولار الأمريكي.
  • AUD\USD الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي.
  • USD\CHF الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري.
  • USD\CAD الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي.

 

العملات الثانوية

 لا يتم تداولها بكثرة مقارنة بالعملات الرئيسية وهذا يرجع إلى تقلبها الكثير، ومن بينها: 

  • EUR\GBP اليورو مقابل الباوند الإيطالي.
  • GBP\JPY الباوند الإيطالي مقابل الين الياباني.
  • AUD\CAD الدولار الأسترالي مقابل الدولار الكندي.
  • EUR\CAD اليورو مقابل الدولار الكندي.

 

العملات الغربية

العملات الغير متداولة وهي العملات النادر تداولها وتعد غير سائلة، وتتألف من عملة رئيسية وعملة صغيرة تابعة لأحد الدول الناشئة، ومن بينها: 

  • USD\HUF الدولار الأمريكي مقابل الفورنت الهنغاري.
  • GBP\PLN الجنيه البريطاني مقابل الزلوتي البولندي.
  • USD\RUB الدولار الأمريكي مقابل الروبل الروسي.
  • EUR\CZK اليورو مقابل الكورونا التشيكية.

 

أنواع أوامر تداول الفوركس

هناك عدد من الأوامر التي يمكنك استخدامها لتعليم الربح عن طريق الفوركس، ومن بينها: 

  • أمر Buy By Market يوفر لك شراء زوج العملات بسعر السوق الحالي.
  • أمر Sell By Market يوفر لك بيع زوج العملات بسعر السوق الحالي.
  • أمر معلق Buy Limit: يتيح لك شراء زوج العملات بسعر أقل من سعر السوق الحالي.
  • أمر معلق Buy Stop: يتيح لك شراء زوج العملات بسعر أعلى من سعر السوق الحالي.
  • أمر معلق Sell Limit: يتيح لك بيع زوج العملات بسعر أعلى من سعر السوق الحالي.
  • أمر معلق Sell Stop: يتيح لك بيع زوج العملات بسعر أقل من سعر السوق الحالي.
  • أمر وقف الخسارة: يتيح للمتداول إغلاق مركز الخسارة تلقائيًا عند الوصول لمستوى معين، ويمكن تحديده قبل الصفقة.
  • أمر جني الأرباح: يتيح للمتداول إغلاق مركز الربح وجني الأرباح تلقائيًا بسعر محدد عند الوصول إليه.

 

هل تداول الفوركس مربح؟

يعتبر هذا السؤال الأكثر شيوعًا في عالم التداول، فسوق الفوركس يتعدى 5 تريليون دولار يوميًا وهذا الرقم بالتأكيد يشير إلى أن هذا السوق يضم عدد كبير من الرابحين وبالفعل يكون مربح. ولكن من المعروف أن عالم التجارة مكسب وخسارة وهو ما ينطبق على تداول الفوركس يعتبر من الأسواق المالية المتقلبة فيمكن أن تتعرض لخسائر فادحة أو تحصل على مكاسب هائلة. وهذا يعتمد على عدة عوامل منها التحليل الجيد للسوق، واستراتيجية التداول الخاصة بك.

 

كيفية وضع واختبار استراتيجية التداول الخاصة بك

وضع واختبار استراتيجية التداول الخاصة يمثل خطوة حاسمة نحو النجاح في سوق الفوركس، سواء كنت متداولًا مبتدئًا أو محترف يمكنك اختبار استراتيجية التداول من خلال الخطوات التالية: 

1. فهم التحليل الفني

يعتمد التحليل الفني على استخدام الرسوم البيانية للأسعار ومؤشرات الفوركس الخاصة بتحليل اتجاهات السوق، بالإضافة إلى أنه يساعدك على تحديد نقاط الدخول والخروج لصفقات التداول. يمثل التحليل الفني أداة محايدة للعثور على فرص تداول الفوركس الناجحة. 

 

2. فهم التحليل الأساسي

يعتمد التحليل الأساسي على تقييم الأسواق ونظرة واسعة على الأحداث الاقتصادية أو السياسية، فيتم جمع المعلومات الخاصة بقياس مدى قوة العملة والاهتمام بالتقارير والبيانات الاقتصادية الرئيسية.

 

3. العوامل المؤثرة على أسعار الفوركس

تتأثر أسعار العملات الأجنبية بالعديد من العوامل التي تتمثل في: 

  • الكوارث الطبيعية تؤثر بشكل كبير على قوة وضعف العملة.
  • التجارة العالمية عندما يزداد الطلب على المنتجات في أحد الدولة يزداد الطلب على عملة هذه الدولة.
  • الناتج الاقتصادي والمحلي من أهم مؤشرات النمو الاقتصادي ويوفر معلومات قوية عن أداء العملة وقوتها الاقتصادية.
  • التضخم ويتم تحديده بناًء على مؤشر أسعار المستهلك ويقيس مقدار التغير في متوسط تكلفة السلع، ومؤشر أسعار المنتج يقيس مقدار التغير في تكلفة إنتاج السلع.
  • الظروف السياسية عادة ما تؤثر الأحداث السياسية بالسلب على الطلب على العملة.

 

4. اختيار نقاط الدخول والخروج

اختيار نقاط الدخول والخروج هو جزء أساسي من استراتيجية التداول ويتطلب دراسة دقيقة للسوق وتحليل مؤشراته، يجب على المتداول تحديد الأوقات المثلى للدخول في صفقات التداول وتحديد النقاط المناسبة للخروج بهدف تحقيق الأرباح أو تقليل الخسائر. 

يعتمد اختيار نقاط الدخول الخروج على مجموعة من العوامل مثل تحديد مستويات الدعم والمقاومة واستخدام المؤشرات التقنية مثل المتوسطات المتحركة وغيرها من المؤشرات الفنية الأخرى.

 

5. إدارة مخاطر التداول

سوق الفوركس متقلب وكلما كانت الأرباح كبيرة كلما ارتفع مستوى المخاطر، لذلك لابد من تجنب الإفراط في تنفيذ صفقات التداول حتى وإن كانت صفقات مغرية، بالإضافة إلى تجنب المخاطرة بأكثر من 2% من رصيد حساب التداول الخاص بك للصفقة الواحدة. لا تغفل عن تفعيل أمر وقف الخسارة فجميع صفقات التداول ليست مربحة وهذا ما يجعل وقف الخسائر عاملًا رئيسيًا عند التداول.

 

6. اختبر استراتيجية التداول الخاصة بك

اختبار استراتيجية التداول الخاصة بك يعتبر خطوة حاسمة لضمان كفاءة ونجاح الاستراتيجية في سوق الفوركس، يمكنك اختبار الاستراتيجية من خلال استخدام بيانات تاريخية للأسعار، وتطبيق الاستراتيجية على بيانات سابقة لتحديد كيفية أدائها في ظل ظروف السوق المختلفة. 

بعد ذلك يمكنك اختبار استراتيجيتك بشكل فعلي عبر التداول على حساب تجريبي وهو نوع من الحسابات التي تقدمها معظم شركات التداول لتمكين المتداولين من تجربة استراتيجية التداول المناسبة دون فقد أي رصيد من حسابك، بالإضافة إلى تقييم أداء استراتيجيتك في ظروف السوق الحقيقية وتحسينها قبل البدء في التداول بمبالغ حقيقية.

 

كيفية تداول الفوركس

تعليم الربح عن طريق الفوركس

سوق العملات من الأسواق المالية المتغيرة لذلك تعد الخطوة الأولى للنجاح في تداول الفوركس هو التعلم المستمر لمواكبة التحديثات التي تطرأ على عالم التداول، إليك أولى خطوات تعليم الربح عن طريق الفوركس: 

  1. اختر أزواج العملات التي ترغب ببدء التداول عليها يمكنك الاختيار من بين العملات الرئيسية أو الثانوية أو الغير متداولة.
  2. حدد نوع تداول الفوركس الذي ترغب به من بين تداول عقود الفروقات ويمكنك تداول عدد معين من العقود بوحدات من العملات الأساسية أو هوامش الأسعار وتقوم بتداول أزواج العملات لكل حركة بمقدار النقطة.
  3. تحديد القرار المناسب سواء بالبيع أو الشراء بعد اختيار زوج العملات ونوع تداول الفوركس ابدأ بتوقع اتجاه السوق فإذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية سوف ترتفع مقابل عملة التسعير يمكنك شراء هذا الزوج، أما إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية سوف تنخفض مقابل عملية التسعير فيمكنك بيع زوج العملات.
  4. قم بإضافة أوامر التداول والمقصود بأوامر التداول تعليمات التداول فعندما تصل أسعار صرف العملات لمستوى محدد يتم تعيين أوامر وقف الخسارة للتأكد من الأرباح مقفلة والخسائر عند الحد الأدنى.
  5. تابع صفقتك حركة سوق الفوركس متقلبة لذلك لابد من متابعة حركة الأسعار وأوامر البيع والشراء الذي يمكنك من خلالها فتح أو غلق مركز تداول بسهولة.
  6. إغلاق صفقات التداول يمكنك غلق صفقتك بعد عملية البيع أو الشراء المناسبة، وسوف تنعكس أرباحك وخسائرك تلقائيًا على حساب التداول الخاص بك.

 

تعليم الربح عن طريق الفوركس

تعليم الربح عن طريق الفوركس هو عملية توفير المعرفة والمهارات الضرورية للأفراد للنجاح في سوق العملات الأجنبية. يشمل تعليم الربح فهم أساسيات التداول مثل كيفية عمل السوق وقراءة الرسوم البيانية وتحديد الاتجاهات السعرية. بالإضافة إلى ذلك يتضمن تعليم الفوركس تطوير استراتيجيات التداول الفعالة وإدارة المخاطر. 

يمكن تقديم تعليم الفوركس من خلال دورات تدريبية وموارد تعليمية عبر الإنترنت وكتب ومقالات، تهدف هذه المصادر إلى تمكين المتداولين من اكتساب المعرفة اللازمة وتطوير المهارات لتحقيق النجاح وأهدافهم في سوق الفوركس.

 

نصائح لتحقيق الربح من تداول الفوركس

يمكن للمتداولين تحقيق أهدافهم في سوق الفوركس من خلال إتباع أهم النصائح التي حددها خبراء الفوركس، وهي كالتالي: 

  1. حدد مقدار المقال الذي يمكنك التداول به ولا تخاطر بأكثر من 2% من رصيد محفظتك.
  2. تجنب الإفراط في التداول فيعد هذا من أكثر الأخطاء الشائعة التي يقع بها المتداول المبتدئ.
  3. حدد ارباحك وخسائرك بدقة وعندما تخطئ قم بتدوين الخطأ حتى لا تقع به مرة أخرى.
  4. مجال التداول يعتمد على المكسب والخسارة فلابد من تحديد استراتيجية وقف الخسارة التي يمكنك التداول وفقًا لها، كما أنه تساعدك على تقليل مستوى الخسائر.
  5. فهم آلية عمل الرافعة المالية فكون حجم الرافعة ا عالي هذا لا يمنحك فرصة للحصول على معدلات ربح عالية، لذلك لابد من فهمها جيدًا لتتمكن من استخدامها بحكمة.

 

هل الإفراط في التداول يحقق الربح؟

المبالغة أو الإفراط في التداول ليس يحقق الربح فهذا اعتقاد خاطئ وأسلوب تداول غير صحيح يتبعه المتداولين المبتدئين، فالإفراط في التداول قد يؤدي إلى خسارة كبيرة كما يمكن أن يؤدي إلى اتخاذ قرارات متسرعة وغير مدروسة وبالتالي زيادة المخاطر والخسائر المحتملة، وعلى الرغم من أن بعض المتداولين قد يحققون أرباحًا مؤقتة من التداول المفرط ولكنها مجرد حظ أو نتيجة للعوامل الخارجية وليس استراتيجية مستدامة لتحقيق النجاح. 

 

مزايا تداول الفوركس

تداول الفوركس يمثل فرصة مغرية للمتداولين والمستثمرين للاستفادة من سوق عالمي ديناميكي يتسم بالسيولة والتنوع، لذلك فإنه يتمتع بالعديد من المزايا التي تتمثل في التالي: 

  • سوق الفوركس متاح طوال 24 ساعة من الأحد إلى يوم الجمعة.
  • يعد أكبر الأسواق المالية من حيث الحجم والتداول.
  • الرافعة المالية كبيرة في هذا السوق، ولكن لابد أن يتقن المتداول كيفية الاستفادة من حجم الرافعة.
  • لا يحتاج إلى رأس مال كبير لدخول الصفقات، على عكس سوق الأسهم الذي يتطلب رأس مال كبير.
  • يمكن لأي شخص تعليم الربح عن طريق الفوركس من خلال الإنترنت.
  • احتمالية التلاعب في سوق الفوركس تكاد تكون ضئيلة باعتباره من أكبر الأسواق المالية.

 

الأوقات المناسبة لتداول الفوركس

يفتح سوق الفوركس على مدار اليوم من يوم الأحد إلى الجمعة، لكن ظروف التداول متغيرة، فتتغير على حسب الأسواق العالمية مثل سيدني وطوكيو ولندن وغيرها. 

تداول أزواج العملات مثل اليورو والفرنك السويسري قد يكون مناسب خلال فترة الصباح عند افتتاح البورصة الأوروبية.

أما تداول الدولار الأمريكي والدولار الكندي سيكون أكثر اهتمامًا خلال فترة ما بعد الظهر والمساء عند افتتاح الأسواق الأمريكية.

أما في الليل يكون هناك تركيز على تداول العملات الآسيوية التي تتضمن الين الياباني، الدولار الأسترالي، والدولار النيوزيلندي.

بشكل عام تعتبر أوقات التداول المناسبة بداية من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 6 مساءًا، وتكون في أقصى تأثيرًا خلال الساعة 3:30 مساءًا حتى الساعة 6 مساءًا عندما تكون أسواق لندن ونيويورك متاحة في نفس الوقت.

 

عوامل اختيار شركات تداول الفوركس

عند اختيار شركة تداول الفوركس يتعين على المتداول أن يأخذ في الاعتبار عدة عوامل حيوية تؤثر على تجربة التداول ومدى نجاحها، وتتمثل هذه العوامل في التالي: 

  • قم بالتحقق من ترخيص شركة التداول من قبل الهيئات الرقابية المعترف بها.
  • اختر شركة التداول التي تقدم منصة تداول ذ واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • ابحث عن الشركة التي تقدم أقل فروق أسعار مع مجموعة من أدوات التداول المختلفة.
  • بجانب فروق الأسعار المنخفضة احرص على أن تدعم شركة التداول تنفيذ أوامر الشراء والبيع.
  • اختر شركة لديها حسابات مصرفية في أوروبا مع حسابات مصرفية منفصلة.
  • يجب أن تقدم شركة التداول عدة أنواع من حسابات التداول.
  • تأكد من أن الشركة تتيح حجم رافعة مالية مناسب لتنظيم صفقة بشكل جيد.
  • وجود خدمة عملاء تقدم الدعم والراحة لعملائها.
  • العمل مع شركة التداول التي توفر مجموعة واسعة من الأسواق المالية المتاحة للتداول.

 

شركات تداول الفوركس الناجحة

يوجد العديد من شركات تداول الفوركس التي تتمتع بسمعة جيدة ونجاح ملحوظ في عالم التداول المالي، تسهم بتوفير فرص تداول ناجحة وفعالة للمتداولين المبتدئين والمحترفين على حد سواء، ومن أبرز هذه الشركات: 

1. شركة أيفست Evest

أحد شركات الوساطة المالية الموثوقة الحاصلة على تراخيص من الهيئات الرقابية المالية، لديها قاعدة كبيرة من العملاء حول العالم، تم تأسيسها عام 2008، واتخذت مدينة قبرص مقرًا رئيسيًا لها، تقدم خدمات تداول مالية عالية الجودة، وتوفر العديد من الأصول المالية للتداول، من بينها العملات الرقمية والسلع وغيرها، توفر أيضًا أكثر من حساب تداول بنسب إيداع متفاوتة مثل حساب Standard، وحساب Professional، يمكنك الاطلاع على تقييم شركة افيست Evest

مميزات شركة Evest:

  • توفر الشركة مدراء حسابات لمتابعة حسابات التداول باستمرار.
  • تقدم حسابات بنكية خاصة لعملائها في السعودية.
  • تساعد المتداولين المبتدئين من خلال توفير دورات تدريبية وتعليمية.
  • حسابات تداول مختلفة كالحساب التجريبي، الفضي، الذهبي، البلاتيني، الماسي، وحساب تداول إسلامي.

عيوب شركة Evest: 

  • ترخيص دولي فقط.

2. شركة وورلد كابيتال World Capital

تقييم شركة World Capital هو 5\4.9 وتعد أحد شركات التداول الموثوقة والمرخصة التي تقدم خدمات التداول للعملاء في جميع أنحاء العالم، تتيح مجموعة متنوعة من الأصول المالية والأدوات المالية بما في ذلك الأسهم، السلع، الفوركس والعملات الرقمية، توفر حسابات تداول مختلفة للعملاء مثل الحساب البرونزي، الفضي، الذهبي، والحساب الماسي.

مميزات شركة World Capital:

  • تقدم فروق أسعار تنافسية.
  • نسبة العمولات منخفضة.
  • حجم الرافعة المالية عالي قد يصل إلى 1:500.
  • توفر لعملائها حماية من الرصيد السلبي.
  • توفر للمتداولين المبتدئين مجموعة من الموارد التعليمية المفيدة.

عيوب شركة World Capital:

  • قد تكون الأدوات المالية المتاحة غير مناسبة للمبتدئين.
  • حجم الرافعة المالية كبير وهذا يزيد من المخاطرة.
  • قد يؤدي النطاق الواسع من الأدوات والموارد التحليلية إلى الاعتماد على الأنظمة الآلية.

3. شركة اكسيا Axia

حاز تقييم شركة اكسيا Axia على تصنيف 5\4.9 وفقًا لتقييم Theqa Brokers ثقة بروكرز. وهو وسيط مالي موثوق ومرخص، يقدم العديد من الأدوات المالية للتداول عبر الإنترنت، تتيح أكثر من أصل مالي متاح للتداول من بينها العملات الأجنبية، العملات الرقمية، والأسهم وغيرها، توفر أنواع حسابات تداول متعددة، تدعم منصات تداول سهلة الاستخدام وتقدم طرق متعددة للسحب والإيداع.

 

مميزات شركة Axia:

  • تدعم منصات MetaTrader 5.
  • التداول بدون عمولة.
  • توفر أكثر من 400 أصل مالي متاح للتداول.
  • توفر للعملاء إشارات وتنبيهات التداول.
  • فروق اسعار معقولة.
  • حساب تداول تجريبي مجاني.
  • مناسبة للمتداولين المبتدئين.
  • تقدم خدمة دعم عملاء على مدار اليوم.
  • لا تفرض أي رسوم على الإيداع.

عيوب شركة Axia:

  • لا تدعم منصات MetaTrader4.
  • طرق تمويل الحساب محدود.

4. شركة ألفكسو Alvexo

حاز تقييم شركة ألفكسو Alvexo على 5\4.8 وهذا يفيد بقوة Alvexo كمنصة تداول، وهي شركة وساطة ديناميكية ومبتكرة عبر الإنترنت، يرجع تاريخ تأسيسها لعام 2014، تديرها شركة HSN Capital Group، تقدم العديد من خدمات الوساطة الاستثنائية حول العالم، تقدم مزايا وأدوات تداول متنوعة، حاصلة على ترخيص من هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية ASIC، تدعم منصات تداول متطورة وتوفر مجموعة من المؤشرات الفنية للتداول.

مميزات شركة Alvexo:

  • تقدم مجموعة واسعة من الأصول المالية.
  • منصات تداول متقدمة مناسبة للمبتدئين والمحترفين.
  • توفر مجموعة شاملة من الموارد التعليمية.
  • دعم عملاء سريع الاستجابة.
  • لا تفرض عمولات على الصفقات.

عيوب شركة Alvexo:

  • الحد الأدنى للإيداع مرتفع.
  • خيارات تداول السندات محدودة.
  • فروق الأسعار مرتفعة نسبيًا.

 

الخلاصة

في الختام، يعتبر تعليم الربح عن طريق الفوركس مفتاحًا لتحقيق النجاح في عالم التداول، من خلال فهم أساسيات السوق وتطوير استراتيجيات التداول الفعالة، وإدارة المخاطر بحكمة. يمكن للمتداولين تحقيق أهدافهم وتحقيق الربح المستمر في سوق الفوركس من خلال الاستمرارية في التعلم وتحسين المهارات، بجانب الالتزام بالانضباط والصبر، والتعامل مع شركات التداول الموثوقة التي توفر لك أدوات تداول ومزايا تساعدك على تحقيق الربح.

 

الأسئلة الشائعة

هل الفوركس مربح وسهل أم لا؟

بالفعل، تداول الفوركس مربح وسهل ولكن من الضروري اتباع استراتيجية تداول مناسبة، واختيار نوع تداول الفوركس وأزواج العملات المناسبة لتداول، وإدارة المخاطر بشكل يحمي أموالك ويقيك من الخسائر.

من أين تأتي أموال الربح في سوق الفوركس؟

تعتبر فروق الأسعار في المصدر الرئيسي لإيرادات وسطاء الفوركس، وهذه الفروق تشير إلى الفرق بين أسعار الشراء والبيع.

كم يستغرق تعلم الفوركس؟

تختلف فترة تعلم الفوركس من شخص لأخر، فقد تستغرق ما بين 6 أشهر حتى سنة لكي ينتقل المتداول من حساب تجريبي إلى حساب تداول حقيقي.

استشارة مجانية عبر الواتساب

أرسل رسالة الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منصة مقارنة مستقلة وخدمة معلومات تهدف إلى تمكينك بالمعرفة لاتخاذ قرارات مُحتملة. بينما نظل مستقلين ، قد يؤثر التعويض الذي نتلقاه على العروض المعروضة على موقعنا.

في Theqa Brokers، نلتزم بتقديم رؤية شاملة وغير متحيزة لوسطاء التداول عبر الإنترنت. تم تصميم منصتنا بهدف واحد: تزويد المتداولين، سواء كانوا محترفين أو مبتدئين، بالرؤى المهمة والمراجعات التفصيلية التي يحتاجون إليها للتنقل في المشهد المعقد للتداول في الأسواق المالية. نحن ندرك أهمية المعلومات الموثوقة في اتخاذ قرارات تداول سليمة، ولهذا السبب يقوم فريق الخبراء لدينا بإجراء أبحاث وتحليلات دقيقة لكل وسيط للتأكد من أن المحتوى الخاص بنا دقيق ومفيد.

إن استقلالنا هو حجر الزاوية في خدمتنا. نحن نؤمن بالشفافية والصدق، مما يضمن حصول قرائنا على رؤى حقيقية. في Theqa Brokers، تعتبر رحلة التداول الخاصة بك ونجاحك من أهم أولوياتنا، ونحن نسعى جاهدين لنكون مصدرك المفضل لجميع معلومات وسطاء الفوركس والتداول عبر الإنترنت. 

ينطوي التداول والاستثمار في الأسهم والمشتقات ذات الرافعة المالية وغير ذلك من الأوراق المالية القابلة للتداول على مخاطر كامنة وقد يؤدي إلى خسارة رأس المال المحتملة. يعتبر من الأعمال عالية المخاطر ، ويتأثر بعوامل مختلفة مثل المخاطر الاقتصادية والتضخم وتقلبات القيمة السوقية. تعتبر مشتقات OTC ذات الرافعة المالية أدوات معقدة تنطوي على مخاطر عالية لخسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. ما بين 74-89٪ من حسابات المستثمرين الأفراد يخسرون المال عند تداول المشتقات خارج البورصة مع الرافعة المالية. يجب عليك تقييم ما إذا كنت تستطيع تحمل المخاطر العالية لفقدان رأس المال بعناية.

معلومات الاتصال

brokers@theqabrokers.com Arch. Makarios III Avenue 169-171, Limassol +357 95 198232 theqabrokers.com

الشروط والأحكام

Index