تحذير من نصب شركة Success Factory

في عالم التداول والاستثمار يعتبر البحث عن الفرص الناجحة والشركات الموثوق بها أمرًا حيويًا لحماية استثماراتك وتحقيق أهدافك المالية، ومع ذلك يجب على المستثمرين أن يكونوا حذرين ويبحثوا بعناية قبل التعامل مع الشركات الغير موثوقة.

في الفترة الأخيرة انتشرت العديد من التحذيرات حول شركات التداول النصابة وكان من بينها تحذير من نصب شركة Success Factory التي أثارت الشكوك حول خدماتها ووعودها بتحقيق أرباح سريعة دون توفير تفاصيل دقيقة حول كيفية تحقيق هذه الوعود. لذلك ينبغي على المستثمرين دائمًا إجراء بحث دقيق والتحقق من مصداقية الشركات قبل الاستثمار بها والابتعاد عن الوعود الزائفة.




blue-background

من هي شركة ساكسس فاكتوري Success Factory؟

تحذير من نصب شركة Success Factory

شركة ساكسس فاكتوري Success Factory أحد الشركات النصابة الغير مرخصة، تأسست الشركة عام 2018 وقدمت خدماتها في العديد من الدول مثل روسيا وأوكرانيا، وأصبحت تضم قاعدة كبيرة من العملاء وصل عددهم إلى 500 ألف عضو.

تقدم الشركة خدمات تعليمية وتمويلية في العديد من المجالات، فتقدم الدورات التدريبية والكتب والندوات الخاصة بموضوعات متنوعة مثل إدارة الوقت والتخطيط المالي ومهارات القيادة. توفر ساكسس فاكتوري لعملائها فرص دخل من خلال نموذج التسويق الشبكي الخاص بها، كما تعمل بنظام التجنيد والمكسب بمعنى عام أن يقوم أعضاؤها بالدعاية لها لانضمام أعضاء جدد لها ويحصل العميل على نسبة مقابل ذلك.

تروج الشركة للعديد من المشاريع الوهمية والزائفة مثل مشروع ذا فيو The View الذي يدعي أنه يوفر فرص مميزة للمستثمرين لتحقيق أرباح كبيرة ولكن هذه وعود وهمية وليس لها أي أساس من الصحة، إليك أيضًا قائمة أسماء شركات التداول النصابة لتجنب التعامل معهم.

تحذير من نصب شركة Success Factory

بعد انتشار خدمات الشركة الوهمية في العديد من الدول تم تقديم العديد من الشكاوى حول نصب واحتيال شركة ساكسس فاكتوري، فتقوم الشركة بالنصب على عملائها من خلال التسويق الشبكي وتقديم وعود وهمية بأرباح كبيرة، كما أن الشركة غير مرخصة من قبل أي سلطة مالية من المعروفين في أي دولة من دول العالم.

 اعتماد نشاطها على التسويق الشبكي أثار الشكوك حولها حيث يعد عمل غير قانوني وفقًا للضوابط واللوائح القانونية الخاصة ببعض الدول العربية مثل السعودية والإمارات وغيرها بالإضافة إلى أنه عمل حرام شرعًا لأنه قائم على النصب والخداع.

ما يُثبت نصب شركة ساكسس فاكتوري Success Factory

تعتبر شركة ساكسس فاكتوري Success Factory من بين الشركات التي تثير الشكوك والتساؤلات حول نشاطها ومصداقيتها، ومن بين الأدلة التي أثبتت نصب واحتيال ساكسس فاكتوري: 

1. الشركة غير حاصلة على ترخيص رسمي

بعد مراجعة الهيئات الرقابية المعترف بها المختصة بمراقبة نشاط شركات التداول تم التأكيد على أن شركة ساكسس فاكتوري غير حاصلة على ترخيص رسمي من أحد الهيئات الرقابية يؤكد مصداقية نشاطها وخدماتها في سوق الفوركس.

2. الاعتماد على التسويق الشبكي المشبوه

تعتمد ساكسس فاكتوري بشكل كبير على استراتيجيات التسويق الشبكي والمقصود به تحفيز المشاركين في الشركة على جذب عملاء آخرين للانضمام للشركة وشراء منتجاتها مقابل حصولهم على نسبة أرباح كبيرة، بجانب ذلك تجبر الشركة عملائها على شراء منتجاتها وخدماتها قبل بدء التعامل الفعلي معها، فيتطلب منهم الانضمام في دورات تدريبية مكلفة جدًا مقابل حصولهم على أرباح ضخمة فيما بعد وبالفعل كل هذا وعود وهمية هدفها فقط الحصول على مبالغ مالية من العملاء.

3. مشروع ذا فيو The View

أحد المشاريع التي تروج لها الشركة وهو مشروع وهمي أثار العديد من التساؤلات حوله لعدم وجود أي أدلة واضحة على مصداقية المشروع أو تحقيق أرباح من خلاله، يضم المشروع باقات مختلفة مثل باقة الأساسي، المعيار، الممتاز، الفائقة، وباقة ألترا+، هذه الباقات خاصة بالدورات التدريبية ويتم الإدعاء بأنها تضم محتوى مدفوع على المنصة مقابل قيمة مالية تختلف على حسب الباقة، وعلى الرغم من المزايا والخصومات التي تروج الشركة حولها إلا أنه لا يوجد ما يوضح كيفية استغلال هذه المزايا أو الاستفادة بالخصومات. 

4. عضوية Forex Insiders 

هذه العضوية تقدمها ساكسس فاكتوري على أنها تسهل عملية تداول الفوركس للمبتدئين وللمحترفين أيضًا، تدعي الشركة أنها تستفيد من تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في عمليات التداول وتحقيق مبالغ مالية كبيرة من هذه التقنية، وهذا الأمر أثار العديد من الشكوك والتساؤلات لعدم تقديم أي دليل ملموس يثبت مصداقية هذا الكلام وعدم وجود أي تفاصيل دقيقة حول كيفية الاستفادة من هذه التقنية وتحقيق أرباح من خلالها.

العملة الرئيسية لمنصة ساكسس فاكتوري 

تعد عملة الـ داج كوين Dagcoin هي العملة الرئيسية لساكسس فاكتوري، وهي عملة وهمية غير قائمة على تقنية البلوك تشين التي تعتمد عليها العملات الرقمية في التشفير وتحديد سعر العملة، ولكن هذه الشركة النصابة قامت بحصر نظام يُمكنها من حصر تداول عملة داج كوين داخل المنصة الخاصة بهم فقط.

يتم التسويق لهذه العملة من خلال التسويق من قبل المشاهير وعن طريق الإعلانات الممولة. مع العلم أن لا يمكن بيع أو تداول عملة داج كوين لأنها عملة وهمية غير متوفرة على أي منصة تداول موثوقة ومرخصة في أي دولة من دول العالم.

أفضل البدائل المرخصة لشركة Success Factory

هناك العديد من الشركات المرخصة والموثوق بها في مجال التداول والاستثمار، تضم هذه الشركات منصات تداول معتمدة ومرخصة تقدم خدمات مالية شفافة وموثوقة، وإليك قائمة بأبرز هذه الشركات: 

1. شركة أيفست Evest

أحد شركات الوساطة المالية الموثوقة الحاصلة على تراخيص من الهيئات الرقابية المالية، لديها قاعدة كبيرة من العملاء حول العالم، تم تأسيسها عام 2008، واتخذت مدينة قبرص مقرًا رئيسيًا لها، تقدم خدمات تداول مالية عالية الجودة، وتوفر العديد من الأصول المالية للتداول، توفر أيضًا أكثر من حساب تداول بنسب إيداع متفاوتة مثل حساب Standard، وحساب Professional، يمكنك الاطلاع على تقييم شركة افيست Evest.

مميزات شركة Evest: 

    • توفر الشركة مدراء حسابات لمتابعة حسابات التداول باستمرار.
    • تقدم حسابات بنكية خاصة لعملائها في السعودية.
    • تساعد المتداولين المبتدئين من خلال توفير دورات تدريبية وتعليمية.
    • حسابات تداول مختلفة كالحساب التجريبي، الفضي، الذهبي، البلاتيني، الماسي، وحساب تداول إسلامي.

     

    عيوب شركة Evest: 

    • ترخيص دولي فقط.

     

    2. شركة وورلد كابيتال World Capital 

    تقييم شركة World Capital هو 5\4.9 فتعد أحد شركات التداول الموثوقة والمرخصة التي تقدم خدمات التداول للعملاء في جميع أنحاء العالم، تتيح مجموعة متنوعة من الأصول المالية والأدوات المالية بما في ذلك الأسهم، السلع، الفوركس والعملات المشفرة، توفر حسابات تداول مختلفة للعملاء مثل الحساب البرونزي، الفضي، الذهبي، والحساب الماسي.

    مميزات شركة World Capital: 

    • تقدم فروق أسعار تنافسية.
    • نسبة العمولات منخفضة.
    • حجم الرافعة المالية عالي قد يصل إلى 1:500.
    • توفر لعملائها حماية من الرصيد السلبي.
    • توفر للمتداولين المبتدئين مجموعة من الموارد التعليمية المفيدة.

     

    عيوب شركة World Capital: 

    • قد تكون الأدوات المالية المتاحة غير مناسبة للمبتدئين.
    • حجم الرافعة المالية كبير وهذا يزيد من المخاطرة.
    • قد يؤدي النطاق الواسع من الأدوات والموارد التحليلية إلى الاعتماد على الأنظمة الآلية.

     

    3. شركة اكسيا Axia 

    حاز تقييم شركة اكسيا Axia على تصنيف 5\4.9 وفقًا لتقييم Theqa Brokers ثقة بروكرز. وهو وسيط مالي موثوق ومرخص، يقدم العديد من الأدوات المالية للتداول عبر الإنترنت، توفر أنواع حسابات تداول متعددة، تدعم منصات تداول سهلة الاستخدام وتقدم طرق متعددة للسحب والإيداع.

     مميزات شركة Axia: 

    • تدعم منصات MetaTrader 5.
    • التداول بدون عمولة.
    • توفر أكثر من 400 أصل مالي متاح للتداول.
    • توفر للعملاء إشارات وتنبيهات التداول.
    • فروق اسعار معقولة.
    • حساب تداول تجريبي مجاني.
    • مناسبة للمتداولين المبتدئين.
    • تقدم خدمة دعم عملاء على مدار اليوم.
    • لا تفرض أي رسوم على الإيداع.

     

    عيوب شركة Axia: 

    • لا تدعم منصات MetaTrader4.
    • طرق تمويل الحساب محدود.

     

    4. شركة ألفكسو Alvexo

    حاز تقييم شركة ألفكسو Alvexo على 5\4.8 وهذا يفيد بقوة Alvexo كمنصة تداول، كما أنها شركة وساطة ديناميكية ومبتكرة عبر الإنترنت، يرجع تاريخ تأسيسها لعام 2014، تديرها شركة HSN Capital Group، تقدم العديد من خدمات الوساطة الاستثنائية حول العالم، تقدم مزايا وأدوات تداول متنوعة، حاصلة على ترخيص من هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية ASIC، تدعم منصات تداول متطورة وتوفر مجموعة من المؤشرات الفنية للتداول.

    مميزات شركة Alvexo: 

    • تقدم مجموعة واسعة من الأصول المالية.
    • منصات تداول متقدمة مناسبة للمبتدئين والمحترفين.
    • توفر مجموعة شاملة من الموارد التعليمية.
    • دعم عملاء سريع الاستجابة.
    • لا تفرض عمولات على الصفقات.

     

    عيوب شركة Alvexo: 

    • الحد الأدنى للإيداع مرتفع.
    • خيارات تداول السندات محدودة.
    • فروق الأسعار مرتفعة نسبيًا.

     

    الخلاصة 

    في الختام، تحذير من نصب شركة Success Factory تتجاوب الهيئات الرقابية والمنظمات المالية مع هذه التحذيرات والشكاوى من خلال التحقيق حول نشاط الشركة، وتؤكد على أهمية الحذر عند التعامل مع الشركات التي تثير الشكوك بين المستثمرين والبحث عن الشركات المرخصة والموثوق بها في مجال التداول والاستثمار، والتي تتمتع بسجل حافل وتوفر خدمات مالية شفافة وآمنة.

    الأسئلة الشائعة 

    ما هي طرق الإيداع والسحب لدى شركة ساكسس فاكتوري؟

    توفر الشركة لعملائها إمكانية السحب والإيداع من خلال محافظ العملات الرقمية فقط، ولا توفر أي طريقة من طرق الايداع التقليدية مثل الفيزا كارد أو الحوالات المصرفية وغيرها.

    هل شركة Success Factory نصب؟

    بالفعل، شركة ساكسس فاكتوري من الشركات النصابة والمحتالة التي تقدم خدمات وهمية للعملاء بغرض الاستيلاء على أموالهم كما أنها لا تملك أي ترخيص من الهيئات الرقابية المالية.

    ما هو نموذج التسويق الشبكي الذي تعتمد عليه ساكسس فاكتوري؟

    تعتمد Success Factory على نموذج التسويق الشبكي القائم على تسويق عملاء الشركة لخدماتها ومنتجاتها وجذب عملاء آخرين مقابل الحصول على نسبة من أرباح توزيع المنتجات أو الخدمات.

    هل شركة Success Factory مرخصة؟

    لا، الشركة غير حاصلة على ترخيص من قبل أيًا من الهيئات الرقابية المعترف بها، وهي فقط عبارة عن شركة تقدم خدمات وهمية غير موثوق بها للعملاء بهدف الحصول على أموالهم.

    .

    استشارة مجانية عبر الواتساب

    أرسل رسالة الآن

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    منصة مقارنة مستقلة وخدمة معلومات تهدف إلى تمكينك بالمعرفة لاتخاذ قرارات مُحتملة. بينما نظل مستقلين ، قد يؤثر التعويض الذي نتلقاه على العروض المعروضة على موقعنا.

    في Theqa Brokers، نلتزم بتقديم رؤية شاملة وغير متحيزة لوسطاء التداول عبر الإنترنت. تم تصميم منصتنا بهدف واحد: تزويد المتداولين، سواء كانوا محترفين أو مبتدئين، بالرؤى المهمة والمراجعات التفصيلية التي يحتاجون إليها للتنقل في المشهد المعقد للتداول في الأسواق المالية. نحن ندرك أهمية المعلومات الموثوقة في اتخاذ قرارات تداول سليمة، ولهذا السبب يقوم فريق الخبراء لدينا بإجراء أبحاث وتحليلات دقيقة لكل وسيط للتأكد من أن المحتوى الخاص بنا دقيق ومفيد.

    إن استقلالنا هو حجر الزاوية في خدمتنا. نحن نؤمن بالشفافية والصدق، مما يضمن حصول قرائنا على رؤى حقيقية. في Theqa Brokers، تعتبر رحلة التداول الخاصة بك ونجاحك من أهم أولوياتنا، ونحن نسعى جاهدين لنكون مصدرك المفضل لجميع معلومات وسطاء الفوركس والتداول عبر الإنترنت. 

    ينطوي التداول والاستثمار في الأسهم والمشتقات ذات الرافعة المالية وغير ذلك من الأوراق المالية القابلة للتداول على مخاطر كامنة وقد يؤدي إلى خسارة رأس المال المحتملة. يعتبر من الأعمال عالية المخاطر ، ويتأثر بعوامل مختلفة مثل المخاطر الاقتصادية والتضخم وتقلبات القيمة السوقية. تعتبر مشتقات OTC ذات الرافعة المالية أدوات معقدة تنطوي على مخاطر عالية لخسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. ما بين 74-89٪ من حسابات المستثمرين الأفراد يخسرون المال عند تداول المشتقات خارج البورصة مع الرافعة المالية. يجب عليك تقييم ما إذا كنت تستطيع تحمل المخاطر العالية لفقدان رأس المال بعناية.

    معلومات الاتصال

    brokers@theqabrokers.com Arch. Makarios III Avenue 169-171, Limassol +357 95 198232 theqabrokers.com

    الشروط والأحكام

    Index